التشكيل النهائى لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

alx adv
استمع للمقال

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة إشبيلية، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

ويتواجد مانشستر سيتي في المجموعة السابعة إلى جوار كل من إشبيلية وبوروسيا دورتموند الألماني إضافة إلى كوبنهاجن الدنماركي.

 

وشهد تشكيل السيتي، الظهور الأول للسويسري مانويل أكانجي، الوافد حديثا هذا الصيف، من صفوف بوروسيا دورتموند.

 

وفيما يلي تشكيل مانشستر سيتي:

 

“إيدرسون – جوميز – أكانجي – دياز – كانسيلو – فودين – رودري – دي بروين – سيلفا – جريليش – هالاند”.

 

وجاء تشكيل إشبيلية كالآتي:

 

“بونو – نيانزو – جوديل – كارمونا – ديلاني – راكيتيتش – أكونيا – نافاس – تيليس – إيسكو – جوميز”.

 

ويبدأ مانشستر سيتي رحلة البحث عن التتويج باللقب الأول في دوري الأبطال اليوم، وذلك بعد سقوطه في نصف النهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد، والذي توج باللقب في نهاية المطاف.

 

وكان بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، تحدث عن بدء فريقه مشوار منافسات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء بمواجهة إشبيلية.

 

وقال جوارديولا، في مؤتمر صحفي: “ستونز ووكر مصابان، نحن محظوظون بأن النادي تعاقد مع مانويل أكانجي، وإلا تعرضنا لورطة كبيرة، النادي تحرك سريعا لجلب لاعبين جدد في هذا المركز”.

 

وأضاف: “بسبب الجدولة المزدحمة في المباريات لسنوات عديدة، لم يعد اللاعبون قادرون على المواصلة لفترة طويلة، بشكل عام إصابة ستونز ليست خطيرة، وكذلك كايل لكن لا أعرف هل سيكون مستعدا لمباراة السبت أم دورتموند أم وولفرهامبتون أم بعد التوقف الدولي، فهي إصابة عضلية”.

 

وعن ذكرياته الأولى مع إيرلينج هالاند في دوري الأبطال، علق: “أتذكر شاهدت مباراة في غرف خلع الملابس، سجل خلالها 3 أو 4 أهداف”.

 

وبالنظر إلى أولويته هذا العام بين دوري الأبطال والبريميرليج، زاد: “في الرياضة دائما ما تحصل على فرصة أخرى، هذه مسابقة صعبة (الأبطال) وأنا فخور بالتواجد بها”.

 

وتابع: “نحاول منذ اليوم الأول، ولكن لم نحصد الكثير، وصلنا إلى الأدوار النهائية العام الماضي، ولا أعرف ما سيحدث غدا أو أمام دورتموند أو كوبنهاجن، الأمر يتعلق بالمستوى، فإذا لم نكن جيدين فسنعود إلى بيوتنا وسيتم معاقبتنا من الجماهير ووسائل الإعلام وبعدها سنواصل المضي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا