الليلة.. معركة جديدة بين نابولي وليفربول بدوري أبطال أوروبا 

alx adv
استمع للمقال

يبدأ فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، مشوارا عصيبا في دوري أبطال أوروبا لموسم (2022- 2023)، بمواجهة نابولي الإيطالي، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، فى تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات أول جولات المجموعة الأولى، التي تضم كل من أياكس أمستردام الهولندي ورينجرز الاسكتلندي.

 

ويقام في نفس التوقيت مساء اليوم أيضاً، مباريات من العيار الثقيل، بين أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بورتو البرتغالي في المجموعه الثانيه، وانتر ميلان الإيطالي ضد بايرن ميونيخ الألماني بالمجموعة الثالثه، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي ضد مارسيليا الفرنسي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

 

ويملك ليفربول في رصيده 6 ألقاب من أقوى الكؤوس الأوروبية، كان آخرها في موسم (2018- 2019)، ولكنه يسعى لاستعادة أمجاده من جديد بعد خسارة نهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد بهدف دون رد.

 

وخلال تاريخ المواجهات السابقة بين الناديين، عاني بطل إنجلترا كثيرا من نابولي، أحد أقوى الفرق الإيطالية والاوروبية، بل وكان خصما عنيدا في التشامبيونزليج.

 

ونذكر موسم (2018- 2019)، حين حجز ليفربول بطاقة التأهل للدور التالي بصعوبة، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وهو نفس رصيد نابولي، إلا أن الأهداف التي سجلها الريدز كانت أكثر من الفريق الإيطالي.

 

ووقعا معًا من جديد في الموسم التالي (2019- 2020)، وحينها خسر ليفربول اللقاء الأول في إيطاليا (2-0)، وتعادل في أنفيلد (1-1)، كما سبق وأن تواجه الفريقان في مسابقة الدوري الأوروبي، موسم (2010- 2011)، وفشل ليفربول أيضًا في التسجيل بملعب نابولي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا