• logo ads 2

بنك إنجلترا يعلن قرار مفاجئ بشأن أسعار الفائدة

alx adv
استمع للمقال

أعلن بنك إنجلترا اليوم الجمعة، إنه سيؤجل اجتماع لجنة السياسة النقدية لشهر سبتمبر لمدة أسبوع بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال بنك إنجلترا في بيان: «في ضوء فترة الحداد الوطني التي يتم تطبيقها الآن في المملكة المتحدة ، تم تأجيل اجتماع لجنة السياسة النقدية في سبتمبر 2022 لمدة أسبوع واحد». مضيفاً: «سيعلن قرار اللجنة الساعة الثانية عشرة ظهرا يوم 22 سبتمبر ».

الأمير تشارلز يخلف إليزابيث الثانية ملكاً

توفيت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، عن عمر ناهز 96 عامًا، إثر تدهور حالتها الصحية خلال الساعات الماضية، فيما أعلن قصر باكينجهام أن الأمير تشارلز يخلف إليزابيث الثانية ملكاً.

وقضت الملكة إليزابيث ساعاتها الأخيرة تحت إشراف الأطباء بقلعة بالمورال، بعدما أعلن قصر باكنجهام أن الأطباء أوصوا الملكة بالراحة والبقاء تحت الإشراف الطبي، بعد مزيد من التقييم صباح أمس الخميس.

 

وأعلنت الأسرة الملكية فى بريطانيا وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا عن عمر 96 عاما.

جاء ذلك خلال بيان رسمي صادر عن قصر باكنجهام. نشره الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

نُكّس العلم البريطاني فوق قصر باكنغهام الذي تقاطرت إليه جموع غفيرة مساء الخميس إثر إعلان القصر الملكي وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن 96 عاماً.

وفور إعلان رحيل الملكة انفجر المحتشدون أمام القصر بالبكاء وسط صمت مطبق خيّم على المكان، بحسب ما أفاد صحافي في وكالة فرانس برس، في حين بثّت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” النشيد الوطني البريطاني.

 

يذكر أن، سادت حالة من القلق فى المملكة المتحدة بعد إعلان قصر باكنجهام أن الملكة اليزابيث الثانية تخضع للاشراف الطبى فى بالمورال بعد أن أصبح الأطباء قلقين على صحتها، وتم إبلاغ عائلة الملكة المقربة بما فى ذلك أمير ويلز، حيث أدى الإعلان الأخير إلى تصعيد المخاوف على صحة الملكة.

وبحسب الاندبندت، كان أمير تشارلز وزوجته كاميلا أول الوصول إلى بالمورال، بينما كان الأمير وليام دوق كامبريدج فى طريقه أيضًا، كان من المقرر أن تفتتح دوقة كورنوال مركز جديدًا للزوار للنسيج فى جالاشييل، على الحدود الاسكتلندية، يوم الجمعة ومع ذلك، قال متحدث باسم العائلة المالكة إنها سافرت مع أمير ويلز إلى بالمورال، ومن المرجح أن يتم إلغاء مشاركتها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار