البنك العربي يُطلق حملة العودة للمدارس

alx adv
استمع للمقال

توسعت البنوك، بطرح باقة من الخدمات المصرفية، بمناسبة عودة المدارس ، مما يسهل على عملاء البنوك سداد المصاريف الدراسية .

وتقدم 5 بنوك قروض سداد المصروفات الدراسية وهي البنك التجاري الدولي (CIB) وبنك QNB الأهلي، وHSBC، وEG بنك، وبنك مصر ، بشروط وتفاصيل تختلف من بنك إلى آخر في قيمة القرض وفترة السداد، وسعر الفائدة .

 

البنك العربى

وقام البنك العربى باطلاق حملة ترويجية ،تتيح لعملاء البنك من حاملى بطاقات Visa الائتمانية من البنك العربي فرصة استرداد نقدي مضمون، بنسبة 10% على جميع حركات سداد المصاريف الدراسية سواء مدارس أو جامعات.

إضافة إلى عمليات الشراء التي يتم تنفيذها لدى متاجر الأدوات المكتبية المشاركة في الحملة من خلال نقاط البيع أو عبر الانترنت، طبقًا لنظام تقسيط المصاريف الدراسية بفائدة مخفضة على البطاقات الائتمانية

 

بطاقات Visa الائتمانية من البنك العربي

وتتيح الحملة، والتي تستمر حتي 30 سبتمبر 2022، الإمكانية للعملاء الراغبين بالاشتراك والتسجيل عن طريق إرسال رسالة نصية من رقم الهاتف المربوط بالحساب، علمًا بأن الحملة تشمل فقط بطاقات Visa البنك العربي الائتمانية، وفقًا للشروط والأحكام الخاصة بالحملة، حيث سيتم الحصول على الاسترداد النقدي المستحق في موعد أقصاه 30 أكتوبر 2022.

 

وقال محمود الغطريفي، مدير إدارة البطاقات والشراكات الاستراتيجية في البنك العربي – مصر ، أن هذه الحملة تأتي في إطار حرص البنك العربي على مكافأة عملائه وتزويدهم بحملات وعروض ذات قيمة مضافة تتناسب مع أسلوب حياتهم واحتياجاتهم المختلفة على مدار أشهر العام، حيث تقدم لهم الحملة مزايا عديدة بمناسبة عودة أبنائهم إلى الدراسة سواء كانوا طلاب المدارس أو الجامعات.

سداد المصاريف الدراسية

وأضاف الغطريفي أنه يمكن للعملاء الاستفادة من ميزة الاسترداد النقدي على جميع حركات سداد المصاريف الدراسية والمشتريات الخاصة بالدراسة، بالإضافة إلى الفائدة المخفضة على عمليات التقسيط”.

بطاقات البنك العربي

تجدر الإشارة إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محليًا وعالميًا، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة، وفي أي وقت عن طريق تطبيق “عربي موبايل”، والخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا