سببان وراء مد فترة الأوكازيون الصيفي

alx adv
استمع للمقال

ارتفع إجمالى عدد المحلات التجارية المشاركة فى الأوكازيون الصيفى للتصفية الثانية 2022 إلى 3370 محلا منذ يوم 2 اغسطس الماضي وحتى اليوم الاثنين 12 سبتمبر، والذي يستمر حتي يوم 1 اكتوبر القادم.

مد الأوكازيون هدفه تنشيط التجارة الداخلية وتلبية احتياجات المواطنين من السلع سواء الملابس أو الأدوات المنزلية

وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن مد الأوكازيون هدفه تنشيط التجارة الداخلية وتلبية احتياجات المواطنين من السلع سواء الملابس أو الأدوات المنزلية أو المصنوعات الجلدية .

تسهيل دخول المحال فى التصفية شريطه الالتزام بالضوابط والقواعد المنظمة

وقال المصيلحي، أنه وجه مديريات التموين بتسهيل دخول المحال فى التصفية شريطه الالتزام بالضوابط والقواعد المنظمة لذلك والالتزام بوضع سعرين قبل وبعد الدخول للأوكازيون مع الاهتمام بجودة السلع المعروضة.

 

التخفيضات الموجودة بالمحال المشاركة بالأوكازيون وصلت إلى 50%

 

وصرح أحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة بأن التخفيضات الموجودة بالمحال المشاركة بالأوكازيون وصلت إلى 50% في الكثير منها، موضحَا أن مديريات التموين تتابع يوميا السلع المعروضة من حيث الجودة بناء على توجيهات الوزير، مؤكدا أنه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة إلى 3500 محال تجارى.

المحال المشاركة فى الأوكازيون تتنوع ما بين محال ملابس وأدوات منزلية ومصنوعات جلدية

 

من جهته قال أحمد ابو الفضل مدير عام الاحتياجات بالوزارة إلى أن المحال المشاركة فى الأوكازيون تتنوع ما بين محال ملابس وأدوات منزلية ومصنوعات جلدية، موضحَا أنه تم تحرير 791 مخالفة تتضمن 270 مخالفة أوكازيون وهمي، و3 محاضر استخدام لغة أجنبية، و574 عدم حصول على ترخيص من مديرية التموين التابعة بالمشاركة فى الأوكازيون، و7 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار قبل وبعد .

وزير التموين والتجارة الداخلية أصدر قرارا وزاريا بمد فترة التصفية الثانية الأوكازيون إلى 1 أكتوبر القادم

كان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد أصدر قرارا وزاريا بمد فترة التصفية الثانية الأوكازيون إلى 1 أكتوبر القادم، بدلا من 8 سبتمبر الجاري، تزامنا مع بدء موسم العام الدراسى الجديد 2023/2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا