بايرن ميونخ يكرس عقدته أمام برشلونة ويفضح هشاشة أبناء كتالونيا

alx adv
استمع للمقال

واصل فريق برشلونة، بقيادة مدربه تشافي، فشله في تحقيق الفوز في معقل البافاري “أليانز أرينا”، حيث لم يذق البارسا طوال زياراته لهذا الملعب طعم الانتصار، لتستمر عقدة مزمنة تلازم العملاق الكتالوني.

وتغلب بايرن ميونخ بثنائية دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليرسخ العملاق الالماني عقدته أمام برشلونة.

وبهذه النتيجة، حقق برشلونة رقما سلبيا، خلال مواجهة البايرن، حيث استقبل البلوجرانا 16 هدفا من آخر 30 تسديدة على المرمى خلال مواجهاته ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا (4 مباريات).

وسجل البايرن هدفين مطلع الشوط الثاني عبر لوكاس هيرنانديز وليروي ساني في الدقيقتين 50 و54 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ودخل بايرن وبرشلونة المباراة ولكل منهما 3 نقاط حققاها في الجولة الأولى بعد الفوز على إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن على الترتيب.

وبهذا الانتصار يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند 3 نقاط في المركز الثاني.

من جانبه، أبدى بيدري نجم برشلونة، حزنه بعد الخسارة 0-2 من بايرن ميونخ، وقال خلال تصريحات نقلتها صحيفة آس “لقد كانت مباراة صعبة، في الشوط الأول حصلنا على الكثير من الفرص، لكن حين تهدر فإنك تدفع الثمن، وحين تصل ولا تسجل يكون الأمر صعبا”.

وأضاف صانع ألعاب وسط البارسا: “ثنائية بايرن ميونخ جاءت من أخطائنا، علينا أن نتطور حتى لا يحدث لنا ذلك في المباريات المقبلة”.

وقاد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هجوم برشلونة أمام بايرن ميونخ، في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقرر مدرب البارسا الدفع بالوافد الجديد، ماركوس ألونسو، في التشكيلة الأساسية، فيما يقود ليفاندوفسكي، عثمان ديمبلي ورافينيا خط الهجوم.

وضمت تشكيلة البارسا كلا من:

تير شتيجن، أراوخو، بوسكيتس، كريتينسن، بيدري، جافي، كوندي، ألونسو، رافينيا، ديمبلي وليفاندوفسكي.

على الجانب الآخر، فضل جوليان ناجلسمان مدرب بايرن، الاعتماد على ثنائية دايوت أوباميكانو ولوكاس هيرنانديز في قلب الدفاع، على حساب ماتياس دي ليخت.

وفي خط الهجوم، يبدأ جمال موسيالا رفقة توماس مولر وليروي ساني، بالإضافة إلى ساديو ماني.

وجاءت تشكيلة الفريق البافاري على النحو التالي:

نوير، بافارد، أوباميكانو، هيرنانديز، ديفيز، كيميتش، سابيتزر، موسيالا، مولر، ساني وماني.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا