• logo ads 2

البورصة تدرس مستندات قيد تعديل القانون الخاضعة له

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ ، عن تقدمها بمستندات قيد تعديل القانون الخاضع له الشركة (المظلة القانونية).

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت البورصة المصرية خلال بيان لها اليوم، أن المستندات التى تم تقديمها من قبل الشركة جاري حاليا دراستها و فحصها ، وذلك تمهيدًا للعرض على لجنة القيد بالبورصة .

 

قوائم الشركة المالية خلال العام المالى الماضى

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ، عن تراجع خسائر الشركة خلال العام المالي الماضي، حيث هبطت خسائر الشركة من 22% إلى 21.8 مليون جنيه

و أوضحت الشركة في بيان سابق لبورصة مصر ، أنها سجلت صافي خسائر بلغت قيمتها  21.86 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل 28.18 مليون جنيه خسائر خلال العام المالي السابق له.

و على مستوى إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي فقد ارتفعت إلى 13.48 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، فى مقابل 12.79 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

 

قوائم الشركة المالية منذ بداية يوليو وحتى نهاية مارس الماضى

 

أظهرت القوائم المالية لشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ، عن أول 9 أشهر من العام المالي الحالى، عن تراجع خسائر الشركة بنسبة 32.7 % على أساس سنوي.

و يذكر أن شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ، قد سجلت صافي خسائر بلغت قيمتها 14.4 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 21.41 مليون جنيه خسائر خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة لتسجل 10 ملايين جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 9.28 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

العربية المتحدة للشحن والتفريغ

 

العربية المتحدة للشحن والتفريغ هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أبريل 1992، و تعمل شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ في قطاع النقل مع التركيز على الموانئ و الخدمات البحرية ، ويقع مقر العربية المتحدة للشحن والتفريغ في محافظة الإسكندرية ، مصر ، وقد تم تأسيسها في يناير 1991.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار