شاهد القميص الجديد لمنتخب مصر

alx adv
استمع للمقال

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن القميص الجديد لمنتخب الفراعنة.

ونشر الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي، صورة تضم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، والثلاثي أحمد حجازي ومحمود حسن “تريزيجيه” وعمر مرموش.

وجاء القميص باللون الأحمر التقليدي مع تواجد خطوط باللون الأسود، كما تم وضع النجوم ال7 في الإشارة للتتويج بكأس أمم إفريقيا 7 مرات من قبل.

ويخوض منتخب مصر أولى مواجهاته تحت قيادة فيتوريا مساء اليوم أمام النيجر، ويخوض الودية الثانية أمام ليبيريا يوم الثلاثاء المقبل.

وتعاقد منتخب مصر مع فيتوريا حتى صيف 2026 في حزيران/يونيو الماضي لخلافة إيهاب جلال الذي قاد الفراعنة في 3 مباريات فقط.

ويضم الجهاز الفني لروي فيتوريا “أرنالدو تيكسيرا المدرب العام، سيرجيو بوتيليو المدرب المساعد، أيمن عبد العزيز المدرب المساعد، لويس ستيفس مدرب حراس المرمى، والتر دياز محلل الأداء ومخطط الأحمال”.

شهدت تشكيلة المنتخب اليوم مفاجآت، حيث اعتمد المدرب على محمود حماده في خط الوسط بدلا من حمدي فتحي أو إمام عاشور، وكذلك محمد حمدي على حساب أحمد فتوح.

ويعتمد فيتوريا على توظيف أحمد سيد “زيزو”، هداف الدوري المصري، في مركز لاعب الوسط، فيما دفع بعمر مرموش في مركز الجناح الأيسر بدلا من محمود حسن “تريزيجيه”.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: عمر جابر، أحمد حجازي، محمود حمدي “الونش” ومحمد حمدي.

الوسط: طارق حامد، محمود حماده، أحمد سيد “زيزو”.

الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش ومصطفى محمد.

ويفتقد المنتخب لجهود نبيل عماد “دونجا” لاعب خط الوسط، بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة خلال المعسكر الجاري، حيث توجه إلى قطر لإجراء عملية جراحية.

ومن المنتظر، أن يخوض منتخب مصر مباراة ودية ثانية أمام ليبيريا يوم الثلاثاء المقبل في ستاد الإسكندرية.

ويستغل منتخب مصر تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي روي فيتوريا، فترة التوقف الدولي، لخوض مباراتين وديتين ضد النيجر وليبيريا.

وتتميز المواجهة بطابع خاص لمحمد صلاح نجم ليفربول، وذلك بعودته مرة أخرى إلى ستاد الإسكندرية بعد غياب 10 أعوام و8 أشهر عن آخر مباراة خاضها على هذا الملعب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا