Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

حقيقة تلقى “ايجيترانس المصرية” عروض استحواذ

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس)، عن عدم صحة ما تم تداوله بشأن وجود أى عرض شراء محتمل على أسهم الشركة بقيمة 4.5 جنيه للسهم، مؤكدة على أنها ليس لديها علم بشأن أي عروض محتملة.

وجاء ذلك خلال بيان مرسل للبورصة المصرية  ، اليوم الأربعاء .

 

إيجيترانس تبيع مقر الشركة فى الإسكندرية

 

سبق وأعلنت شركة المصرية لخدمات النقل (إيجيترانس)، عن قرار الجمعية العامة غير العادية بشأن بيع مقر الشركة بمنطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية.

 

وقالت الشركة ، أنها ستقبل العروض التي تساوي أو تزيد عن القيمة المقدرة  ، وذلك وفقا لدراسة المثمنين المعتمدين ، ووفقا للضوابط والطرق المستخدمة فى حساب القيمة التقديرية للأصول العقارية ، حيث تم تقديرها بمتوسط سعر السوق العقارى السائد والذي يتراوح بقيمة من 21 ألف إلى 23  ألف جنيه للمتر المربع .

 

إيجيترانس تقرر تأسيس شركتين تابعتين

 

وفي سياق منفصل ، أعلنت  شركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس)، عن انتهائها من إعادة هيكلة وفصل بعض الإدارات داخل الشركة ، وذلك تمهيدًا لنقلها لشركات تابعة.

كما نوهت الشركة ، عن انتهائها من إجراءات تأسيس شركة تابعة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس لنشاط تخزين السيارات المستعملة للمعاقين باسم “إيجيترانس لحلول السيارات”.

و أوضحت الشركة خلال البيان، أنه جاري العمل على إنشاء شركة تابعة جديدة استعدادا لنقل الأنشطة اللوجستية الرئيسية للشركة إليها مثل النقل البحري والجوي والتخليص الجمركي.

 

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت مؤشرات الرشكة المالية عن تحقيقها صافي ربح بقيمة  20.15 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل 6.42 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

و على مستوى إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل إلى 187.12 مليون جنيه بنهاية يونيو، فى مقابل 123.5 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

أرباح و إيرادات الشركة خلال الربع الأول من2022

 

يشار إلى أن المؤشرات المالية الخاصة بشركة المصرية لخدمات النقل “إيجيترانس”قد سجلت صافي ربح بقيمة بلغت  3.16 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 20.05 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وعلى مستوى  إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالي،  فقد ارتفعت لتصل إلى 94.28 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 75.18 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا