• logo ads 2

تفاصيل الاستحواذ على أسهم الإسكندرية للخدمات الطبية

alx adv
استمع للمقال

أفصحت البورصة المصرية، عن تنفيذ عرض الشراء الإجباري المقدم على أسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد – الإسكندرية.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت البورصة المصرية خلال بيان صادر فى جلسة اليوم الخميس ، أنها شهدت تنفيذ عرض الشراء الإجباري المقدم على أسهم الإسكندرية للخدمات الطبية لعدد 10.927.093 سهم بقيمة إجمالية بلغت 535.427.557 جنيه.

عرض الاستحواذ على أسهم الإسكندرية الطبية

 

سبق و أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن رفع سعر عرض الشراء الإجباري على أسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبى الجديد – الاسكندرية، و المقدم من تحالف شركة لايم فيست بارتنرز للرعاية الصحية وشركة تواصل هولدنجز.

وقالت الرقابة المالية،  أن التحالف قد قرر تعديل عرض الشراء الإجباري المقدم  ليصبح 49 جنيه للسهم بدلًا من 47.67 جنيه.

كما أشارت إلى أنها تعمل حاليا لدراسة الطلب المقدم من التحالف بشأن رفع سعر عرض الشراء.

و يحتوي عرض الشراء المقدم من تحالف شركة لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية، وشركة تواصل هولدنجز للاستثمارات المالية، على شراء مايقارب 11.53 مليون سهم بنسبة بلغت 74.08% من أسهم المركز الطبي الجديد وبحد أدنى للتنفيذ 51%.

ورأت الشركة أن سعر العرض يقل عن متوسط سعر الإقفال للسهم خلال الستة أشهر السابقة على تاريخ إيداع العرض لدى الهيئة.

كما اعتبرت أن ما تم الإفصاح عنه في العرض المعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية من ملامح للخطة المستقبلية لمقدم العرض خلال السنة الأولى من الشراء ما هي إلا عبارات عامة في سياق العودة بالنفع على المواطنين والقطاع الصحي.

 

القوائم المالية للشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الإسكندرية للخدمات الطبية -المركز الطبي الجديد- الإسكندرية، أنها حققت أرباح بقيمة بلغت 11.03 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل أرباح بقيمة تبلغ 27.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى فقد تراجعت لتسجل 130.36 مليون جنيه، مقابل 131.61 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار