• logo ads 2

تدشين منظومة إدارة وشحن السيارات الكهربائية بشرم الشيخ

على هامش فعاليات مؤتمر المناخ COP27

alx adv
استمع للمقال

قام اليوم الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل على هامش فعاليات مؤتمر المناخ COP27 وبحضور كل من اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء والمهندس محمد منصور رئيس مجلس إدارة مجموعه شركات منصور بتدشين منظومة اداره وشحن السيارات الكهربائيه بمدينة شرم الشيخ .

اعلان البريد 19نوفمبر

تنفيذا لاتفاق الرعاية لنقل الوفود الرسمية خلال مؤتمر المناخ باستخدام السيارات الكهربائية كمكون عينى يتمثل في هذه المنظومه والتى تتكون من محطات شحن للسيارات الكهربائية بعدد ١٨ موقع وعدد ١٠٦نقطه شحن وعدد ١٥٠سيارة كهربائية .

وذلك بالتعاون بين وزارة النقل ممثلة في هيئة تخطيط مشروعات النقل وجهاز تنظيم النقل البرى الداخلى والدولى ومحافظه جنوب سيناء وحيث تم اختيار مواقع مميزة ومجهزة للمشروع لا تعيق حركه المرور .

واكد الوزير أن هذا التدشين يعتبر تمهيدا لإعلان التصنيع المحلى للسيارات الكهربائية في مصر والذي سيبدأ بتجميع تلك السيارات ثم الانطلاق للتصنيع وذلك في إطار توجيهات الرئيس لتوطين صناعه السيارات في مصر .

 

لخلق فرص عمل وأحداث نقلة اقتصادية للمنتج المصرى لتحقيق الاكتفاء الداخلى وتقليل الطلب على العمله الأجنبية مقدما التهنئة لمجموعة منصور على الرعاية الحصرية لنقل الوفود الرسمية خلال المؤتمر .

 

ومشيرا إلى بدء تجميع السيارات الكهربائية في مصر من خلال التعاون بين مجموعة منصور وشركة جنرال موتورز .

 

هذا وقد قام البنك التجارى قطاع المؤسسات والعلاقات الحكومية بدعم منظومه التحصيل الالكترونى بعدد ١٥٠ ماكينة قبول الدفع .

 

واستأنفت اليوم الثلاثاء فعاليات قمة قادة العالم ضمن مؤتمر المناخ cop27 بمدينة شرم الشيخ بمشاركة عدد كبير من قادة دول العالم ورؤساء الحكومات.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى، أمس الاثنين، فعاليات القمة العالمية للمناخ COP -27 بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة وحضور 120 من قادة وزعماء العالم ورؤساء الحكومات ولفيف من الشخصيات الدولية والخبراء.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار