Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

أرباح «فوديكو» تقفز خلال 9 أشهر

alx adv
استمع للمقال

كشفت القوائم المالية الخاصة بشركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية- فوديكو ، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 620.64% على أساس سنوي ، خلال أول 9 أشهر من العام الجاري.

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأحد ،  أنها سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 11.17 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل أرباح بلغت قيمتها  1.55 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفيما يخص  مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي فقد ارتفعت لتصل إلى 73.28 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 45.49 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

فوديكو تكشف مستجدات مخاطبة محافظة الإسماعيلية بشأن أرض الشركة

 

سبق وأعلنت شركة الاسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية – فوديكو ، عن مستجدات مخاطبة محافظة الاسماعيلية فيما يخص مدى إمكانية تحويل كامل أو جزء من مسطح أرض الشركة الذي يقع في نطاق الحيز العمراني لمدينة الاسماعيلية باستغلالها كأرض سكنية وفقاً للمخطط العام للمحافظة.

 

و قالت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، أنها تسير في الإجراءات المطلوبة منها من قبل المحافظة فيما يخص هذا الشأن حتى تاريخه.

نوهت الشركة إلى أنه فور الحصول على الموافقة من قبل المحافظة على طلبها سوف تقوم الشركة بإخطار البورصة.

 

“فوديكو” تعلن عن زيادة رأس مالها

 

و فى وقت سابق ، أعلن مجلس إدارة شركة الأسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو) ، عن أعتماد لشركة تقرير الافصاح لزيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 57.5 مليون جنيه إلى 63.25 مليون جنيه عن طريق توزيع سهم واحد مجاني لكل 10 أسهم أصلية ، وذلك وفقا لاحكام المادة (48) من قواعد القيد .

كما تمت الموافقة على تفويض رئيس مجلس الإدارة في إجراء التعديلات اللازمة التي نطلبها الهيئة العامة للرقابة المالية بسأن تقرير الافصاح ، بالإضافة إلى تفويضه لتحديد موعد إنعقاد الجمعية العامة الغير عادية للشركة ويأتي ذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على تقرير الإفصاح.

 

أرباح ومبيعات الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

وكانت القوائم المالية الخاصة بشركة  فوديكو  ، قد أظهرت أنها حققت صافي ربح بقيمة بلغت 5.88 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل أرباح بقيمة 1.5 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال الستة الأشهر الأولى من العام الجاري فقد ارتفعت لتصل إلى 48.11 مليون جنيه بنهاية يونيو، فى مقابل مبيعات بلغت 27.86 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا