• logo ads 2

موعد توزيع كوبون “مطاحن مصر العليا”

alx adv
استمع للمقال

 

أفصحت البورصة المصرية، أنها تقرر توزيع كوبون شركة مطاحن مصر العليا رقم (27) بواقع 11 جنيه للسهم الواحد وذلك إعتباراً من 30 نوفمبر الجاري.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضافت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، اليوم الأحد، أن نهاية الحق في التوزيع النقدي لشركة مطاحن مصر العليا، باغلاق جلسة يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري.

 

“مطاحن مصر العليا” تبيع مقرًا إداريًا في مزاد علنى

 

سبق و أعلنت شركة مطاحن مصر العليا، عن نتائج جلسة المزاد العلنى القائم فى 6 سبتمبر 2022، موضحة أنها تم بيع المقر الإدارى السابق الخاص بقطاع سوهاج والتفتيش بشارع سوهاج- أسيوط، بمساحة قدرها 660.73 متر مربع.

 

وأوضحت الشركة خلال بيان سابق مرسل للبورصة المصرية ، أنها قامت ببيع المقر بقيمة بلغت 12.1 مليون جنيه ، ونوهت إلى أن هذه القيمة لا ينطبق عليها المادة (43) مكرر من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية .

 

“مطاحن مصر العليا” تكشف سبب إيقاف مطحن تابع لها

 

و في سياق منفصل ، أعلنت شركة مطاحن مصر العليا عن إيقاف مطحن ناصر كوم أمبو بمحافظة أسوان “التابع للشركة”، بالإشارة إلى موافقة الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

و أوضحت الشركةفي بيان سابق ، أن مدة إيقاف المطحن 6 أشهر اعتبارا من يوم الخميس 1 سيبتمبر  2022.

و أشارت الشركة، خلال البيان، إلى سبب الإيقاف الموقت للمطحن ، وهو لأعمال رفع الكفاءة وتحديث المعدات أو الإنتهاء من الأعمال ، مع إسناد مخصصات أقماح المطحن على مطاحن الشركة ، ونوهت ىأن هذا لايؤثر على الانتاج.

 

 

أرباح و إيرادات الشركة منذ بداية يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022

 

وكانت مطاحن مصر العليا، قد حققت صافى ربح بقيمة بلغت 48.1 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 48.53 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة هامشياً خلال النصف الأول لتسجل 397.47 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، فى مقابل 359.22 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار