Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

ميار شريف تواصل تألقها وتحقق البطولة الرابعة لها في عام 2022

alx adv
استمع للمقال

حصدت “ميار شريف” جائزة بطولة كولينا للتنس المقامة في تشيلي بعد الفوز في المباراة النهائية على لاعبة أوكرانيا “كاترينا باندل” بنتيجة أشواط 2-1 بعد مباراة قوية.

وحرصت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، واتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعى، على تهنئة اللاعبة المصرية ميار شريف لاعبة منتخب مصر للتنس بعد حصولها علي بطولة كولينا للتنس.

وأثنى إسماعيل الشافعي المتواجد حاليًا في مدينة جلاسكو الأسكتلندية، لحضور اجتماعات الاتحاد الدولي للتنس وبرفقته السكرتير العام للاتحاد المهندس وليد سامى، على المستوى المتميز للنجمة المصرية ميار شريف ، وتحقيقها الإنجاز تلو الآخر وحصدها 4 ألقاب فى بطولات رابطة المحترفات خلال العام الجاري حتى الآن.

كما هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي  البطلة المصرية ميار شريف بفوزها ببطولة كولينا الدولية للتنس التي أقيمت في تشيلي .

وبالرغم من خسارة ميار في الجولة الأولى بسبب حماس اللاعبة كاترينا ، إلا أن النجمة المصرية قدرت أنها ترجع بسرعة وتكسب الجولتين التاليتين ، وتحسم اللقب لصالحها وتواصل رفع علم مصر.

وواصلت ميار تألقها وحققت لقبها الرابع في عام 2022 والخامس في مسيرتها الدولية ببطولات رابطة اللاعبات المحترفات بعد الفوز فى نهائى بطولة كولينا في تشيلي على اللاعبة الأوكرانية كاترينا بايندل بنتيجة 3/6و 7/6 و 7/5 .

وصعدت ميار 13 مركزاً وتصل للمركز ال 50 في التصنيف العالمى للتنس، بعد تتويجها ببطولة كولينا التي أقيمت في تشيلى، والتي يبلغ مجموع جوائزها 115 ألف دولار.

ويذكر ان ميار شريف 3 بطولات في فئة الـ 125 نقطة ، (ماربيلا الإسبانية – كالسروه الألمانية – كولينا في تشيلي ) وسجلت اسمها في قائمة الشرف بالتتويج بلقب بطولة روما فئة 250 نقطة.

أعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة لميار شريف لاعبة التنس ومجلس إدارة اتحاد التنس المصري على هذه النتائج المميزة التى تحققها والبطولات ورفع اسم مصر عاليا.

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، أن الرياضة المصرية في الفترة الحالية تحقق العديد من النجاحات والبطولات المختلفة بفضل دعم الدولة المصرية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يمنح اهتماما خاصا بالرياضة والرياضيين كان له العديد من الآثار الإيجابية فى تحقيق العديد من البطولات والنجاحات ورفع اسم مصر عاليا.

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا