Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

مدينة نصر للإسكان تتعاقد مع مدكور للمرافق بمشروع سراي

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن توقيع اتفاقية مع شركة مدكور للمرافق بمشروع سراي لمدة 5 سنوات.

 

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الثلاثاء ، أن الهدف من توقيع الإتفاقية هو تولي إدارة وتشغيل منظومة توزيع وبيع الطاقة الكهربائية والمياه الذكية لمشروع سراي الواقع على مساحة 5.5 مليون متر مربع في مدينة القاهرة الجديدة.

 

و وفقاً للبيان المرسل من الشركة ، فقد قام بتوقيع الإتفاقية كل من عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ومصطفى مدكور رئيس مجلس إدارة شركة مدكور للمرافق، بحضور عدد من قيادات كلتا الشركتين.

 

وبموجب الاتفاقية، ستتولى شركة مدكور للمرافق بالنيابة عن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير كافة التعاملات مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء فيما يخص جميع الجوانب الإدارية والمالية والفنية لأعمال التشغيل والصيانة لمحطة محولات مشروع سراي.

 

كما ستقوم شركة مدكور للمرافق بإدارة وتشغيل وصيانة شبكات الكهرباء ذات الجهد المتوسط والمنخفض في مشروع سراي بدءًا من محطة محولات سراي حتى عدادات الكهرباء الخاصة بالمشتركين في الخدمة.

 

بالإضافة إلى قيام الشركة بتصميم وتوريد وتشغيل أنظمة العدادات الذكية للكهرباء والمياه التي ستزود المشروع بحل تشغيل ذكي عالي السرعة وكذلك  إلى تقديم خدمات دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع فيما يخص خدمات توزيع الكهرباء والمياه لقاطني مشروع سراي.

 

“مدينة نصر للإسكان والتعمير” تطرح مشروعي “إيلكت” و”Kinda”

 

وفي سياق سابق أعلن مجلس إدارة شركة مدينة نصر للاسكان و التعمير، عن قيام الشركة بطرح عدد من الوحدات بمشروعي “إيلكت” وKinda، وذلك ضمن مشروع تاج سيتي بخطط سداد تصل إلى 8 سنوات، في إطار مشاركتها بمعرض سيتي سكيب العقاري.

 

وأوضحت الشركة  ، أن علميات الطرح جاءت في ضوء احتفال الشركة بمرور أكثر من 60 عاما على تواجدها داخل السوق المصري.

 

وتابعت الشركة ، أنها حققت العديد من الإنجازات منذ بداية العام ، حيث تمكنت من تسليم 832 وحدة سكنية من مشروعاتها العقارية خلال النصف الأول من العام الحالى، وذلك مقارنة بتسليم 1090 وحدة سكنية تم تسليمها خلال العام الماضي.

 

كما نوهت الشركة إلى أنها  قد تمكنت من تنمية حجم أعمالها ليشمل 8 مشروعات وأكثر من 10 ألاف وحدة تم بيعها ،وقالت الشركة أنها قد نجحت أيضا في تسجيل إجمالي حجوزات قياسية بلغت 1.5 مليار جنيه خلال شهر يوليو الماضي.

 

أرباح ومبيعات الشركة خلال 9 أشهر

 

يذكر أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أحققت أرباح  بعد الضريبة (للشركة الأم) بلغت 534.34 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 249.98 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت لتصل إلى 3.08 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.38 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

 

وبالنسبة للقوائم غير المجمعة، فقد ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر إلى 544.97 مليون جنيه، مقارنة بنحو 257.64 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة قبل عام.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا