“مدينة نصر للإسكان والتعمير” تطرح مشروعي “إيلكت” و”Kinda”

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة مدينة نصر للاسكان و التعمير، عن قيام الشركة بطرح عدد من الوحدات بمشروعي “إيلكت” وKinda، وذلك ضمن مشروع تاج سيتي بخطط سداد تصل إلى 8 سنوات، في إطار مشاركتها بمعرض سيتي سكيب العقاري.

وأوضحت الشركة في بيان صادر للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، أن علميات الطرح جاءت في ضوء احتفال الشركة بمرور أكثر من 60 عاما على تواجدها داخل السوق المصري.

وتابعت خلال البيان، أنها حققت العديد من الإنجازات منذ بداية العام ، حيث تمكنت من تسليم 832 وحدة سكنية من مشروعاتها العقارية خلال النصف الأول من العام الحالى، وذلك مقارنة بتسليم 1090 وحدة سكنية تم تسليمها خلال العام الماضي.

كما نوهت الشركة إلى أنها  قد تمكنت من تنمية حجم أعمالها ليشمل 8 مشروعات وأكثر من 10 ألاف وحدة تم بيعها

وقالت الشركة إنها قد نجحت أيضا في تسجيل إجمالي حجوزات قياسية بلغت 1.5 مليار جنيه خلال شهر يوليو الماضي.

 

مدينة نصر للإسكان تُطلق مشروع «إيلكت»

 

وفي سياق منفصل أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن نجاح الشركة في بيع نصف وحدات المرحلة الأولى من وحدات مشروعها الجديد “إيلكت”، لتطوير الأراضي المتبقية بمشروع “تاج سيتي” بالقاهرة الجديدة.

 

وقالت الشركة إنها تمكنت خلال يومين فقط منذ الإعلان عن طرح المرحلة الجديدة في 26 يوليو الماضى ، من بيع 50% من الوحدات لتسجل مبيعات بحوالي 400 مليون جنيه

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت مؤشرات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير المالية، عن تحقيقها صافي ربح بعد الضريبة (نصيب حقوق ملكية الشركة الأم) بلغت 231.12 مليون جنيه خلال الفترة من يناير وحتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل صافي ربح بقيمة بلغت 228.6 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد  إيرادات الشركة المجمعة خلال النصف الأول من العام الحالى فقد ارتفعت إلى 1.84 مليار جنيه، مقارنة بـ954.6 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

و على مستوى الأعمال غير المجمعة، فقد ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى إلى 236.92 مليون جنيه، فى مقابل 233.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

“مدينة نصر للإسكان والتعمير” تطرح مشروعي “إيلكت” و”Kinda”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا