Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

سمو للاستشارات تخفض حصتها في رأسمال “يونيفرسال”

alx adv
استمع للمقال

أفصحت شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية، عن قيام شركة سمو للاستشارات بخفض حصتها في رأسمال شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق – يونيباك من 4.61 % إلى 2.27%.

وقالت الشركة خلال مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء ،  أن سمو للاستشارات قامت ببيع  18 مليون سهم من يونيفرسال بقيمة بلغت 10.08 مليون جنيه بمتوسط سعر بيع 0.56 جنيه للسهم.

وأشارت الشركة خلال البيان ، أن إجمالي المجموعة المرتبطة بما فيها أسهم البائع بلغت 75.75% قبل التنفيذ ، و 73.41% بعد التنفيذ.

كما نوهت الشركة ، على أن  نسبة حصص المجموعات المرتبطة بالمساهم هي 45.73% لجدوى للتنمية الصناعية، و 25.36% للحصن للاستشارات، فيما بلغت 0.03% لنمو للاستشارات، و 0.01% لوادي للاستشارات.

 

البورصة تنفذ صفقة من الحجم الكبير على أسهم “يونيفرسال”

 

وكانت البورصة المصرية، قد أعلنت عن قيامها بتنفيذ صفقة ذات الحجم الكبير (BLOCK TRADING) على أسهم شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة و التغليف و الورق – يونيباك.

وأوضحت البورصة، خلال البيان ، أنجلسة التداول شهدت تنفيذ صفقات من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير  على أسهم الشركة لعدد 18,000,000 سهم بقيمة 10,080,000 جنيه.

يذكر أن شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق – يونيباك، قد أعلنت ، عن اعتماد الجمعية العامة العادية للشركة على شراء أسهم خزينة.

وأضافت الشركة ، أن العمومية قد وافقت على تفويض مجلس إدارة الشركة في اتخاذ كافة الإجراءات الازمة لأسهم الخزينة ، في ضوء القانون و اللوائح والقواعد المنظمة .

قوائم الشركة خلال 9 أشهر 

 

أظهرت المؤشرات المالية لشركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق – يونيباك، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 23.2% على أساس سنوي، خلال أول تسعة أشهر من العام الحالى.

و أوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 24.84 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل 20.16 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفيما يخص مبيعات الشركة فقد ارتفعت لتصل إلى 547.85 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2022، فى مقابل 440.81 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا