Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

تأكيداً على عمق الروابط التاريخية.. الرئيس السيسي يتصافح مع نظيره التركي

alx adv
استمع للمقال

عرضت القناة الأولى خبرا عاجلا يفيد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تصافح مع الرئيس التركي أردوغان، وتم التأكيد على عمق الروابط التاريخية التى تربط البلدين.

 

وكشفت القناة أن هذا البيان العاجل جاء على لسان المتحدث الرئاسي.

 

صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي تصافح مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث تم التأكيد المتبادل على عمق الروابط التاريخية التي تربط البلدين والشعبين المصري والتركي، كما تم التوافق على أن تكون تلك بداية لتطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين.

 

وبالأمس ، التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي،  وللمرة الأولى منذ سنوات، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في الدوحة خلال حضور الزعيمين افتتاح كأس العالم.

 

وخطفت الصورة التي تجمع بين الزعيمين وأمير دولة قطر في افتتاح كأس العالم في قطر الأنظار، خاصة مع السلام الذي جمعهما بقيادة أمير قطر تميم بن حمد على هامش فعاليات افتتاح كأس العالم في قطر.

وافتتح أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني هذه البطولة التي تقام في الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبل.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قطر لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم.

وقالت وكالة الأنباء التركية الرسمية إن الرئيس رجب طيب أردوغان، وصل إلى الدوحة، للمشاركة في الافتتاح، تلبية لدعوة من أمير قطر.

وافتتح الشاب متحدي الإعاقة القطري الشهير، غانم المفتاح، حفل افتتاح كأس العالم 2022، بآيات من القرآن الكريم، بتواجد الفنان العالمي مورجان فريمان.

وللمرة الأولى في تاريخ حفلات افتتاح المونديال، تأتي البداية بتلاوة آيات من القرآن، عبر الشاب القطري غانم المفتاح من ذوي الاحتياجات الخاصة.

واستقبل الفنان العالمي مورجان فريمان، الشاب غانم المفتاح.

 

وتأتى مشاركة الرئيس السيسى في هذا الحدث الرياضي العالمى تلبيةً لدعوة شقيقه الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وذلك في ضوء العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مصر وقطر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا