• logo ads 2

الداخلية تعلن مفاجآت للمرأة المصرية

استمع للمقال

حرصت وزارة الداخلية على مشاركة المرأة احتفالها بمناسبة حملة 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة خلال الفترة من 25 نوفمبر، وحتى 10 ديسمبر من كل عام.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقررت وزارة الداخلية فتح مستشفيات الشرطة في كل أنحاء الجمهورية، لتوقيع الكشف الطبي على السيدات خلال الفترة من يوم 25 نوفمبر وحتي 1 ديسمبر بالفترة المسائية من (الساعة 5 ل الساعة 8 مساءً) ، مع صرف العلاج اللازم ليهم بالمجان ، وذلك تنسيقاً مع قطاعي حقوق الأنسان و الخدمات الطبية و المجلس القومي للمرأه ، كما سيتم إستقبال وفد من اللجنة الصحية بالمجلس لزيارة (المجمع الطبى بالقاهرة الجديدة) بمشاركة ضباط قطاع حقوق الإنسان.

التصريح لجميع النزيلات بزيارة إستثنائية

 

كما قررت الوزارة التصريح لجميع  النزيلات بزيارة إستثنائية من أمس الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022 حتي يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022.

 

وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان ، ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمواطنين .

 

تجديد بطاقات الرقم القومى

 

كما قام مركز إصدار القطاع الداخلية بمحافظات عديدة، إوجود قوافل مجهزة فنيا ولوجستيا لتقديم جميع الخدمات التى يقدمها القطاع للمواطنين من “بطاقات الرقم القومى – المُصدرات المُميكنة”، بمحافظات “الإسكندرية – القاهرة – الجيزة – المنوفية – الغربية – القليوبية – قنا – كفر الشيخ – المنيا”، وأسفرت القوافل عن استخراج 6672 بطاقة رقم قومى، و15421 مصدرا مميكنا.

 

جاء ذلك فى ضوء الإقبال المتزايد من قِبل المواطنين على تلك المناطق، تقرر استمرار عمل القوافل بالمحافظات المشار إليها، اعتباراً من يوم 19-11-2022، استمرار لتلبية طلبات المواطنين للحصول على خدمات القطاع بأماكن تواجدهم.

 

كما واصل مركز اتصالات القطاع، على مدار أيام الأسبوع تلقى الاتصالات عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع بشكل فورى لهم بأماكن تواجدهم على أرقام المركز المختصرة: 15340 لمختلف الطلبات الجماهيرية الفورية – 15341 لطلبات كبار السن وذوى الهمم والحالات المرضية وأسر الشهداء، وتم تلبية مختلف الطلبات وتوصيلها فى ذات اليوم تيسيراً على المواطنين وخاصة كبار السن من المسنات والمسنين، حيث أسفرت عن استخراج وتوصيل 519 بطاقة رقم قومى و295 مصدرا مميكنا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار