Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

الداخلية تعلن مفاجآت للمرأة المصرية

استمع للمقال

حرصت وزارة الداخلية على مشاركة المرأة احتفالها بمناسبة حملة 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة خلال الفترة من 25 نوفمبر، وحتى 10 ديسمبر من كل عام.

وقررت وزارة الداخلية فتح مستشفيات الشرطة في كل أنحاء الجمهورية، لتوقيع الكشف الطبي على السيدات خلال الفترة من يوم 25 نوفمبر وحتي 1 ديسمبر بالفترة المسائية من (الساعة 5 ل الساعة 8 مساءً) ، مع صرف العلاج اللازم ليهم بالمجان ، وذلك تنسيقاً مع قطاعي حقوق الأنسان و الخدمات الطبية و المجلس القومي للمرأه ، كما سيتم إستقبال وفد من اللجنة الصحية بالمجلس لزيارة (المجمع الطبى بالقاهرة الجديدة) بمشاركة ضباط قطاع حقوق الإنسان.

التصريح لجميع النزيلات بزيارة إستثنائية

 

كما قررت الوزارة التصريح لجميع  النزيلات بزيارة إستثنائية من أمس الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022 حتي يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022.

 

وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان ، ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمواطنين .

 

تجديد بطاقات الرقم القومى

 

كما قام مركز إصدار القطاع الداخلية بمحافظات عديدة، إوجود قوافل مجهزة فنيا ولوجستيا لتقديم جميع الخدمات التى يقدمها القطاع للمواطنين من “بطاقات الرقم القومى – المُصدرات المُميكنة”، بمحافظات “الإسكندرية – القاهرة – الجيزة – المنوفية – الغربية – القليوبية – قنا – كفر الشيخ – المنيا”، وأسفرت القوافل عن استخراج 6672 بطاقة رقم قومى، و15421 مصدرا مميكنا.

 

جاء ذلك فى ضوء الإقبال المتزايد من قِبل المواطنين على تلك المناطق، تقرر استمرار عمل القوافل بالمحافظات المشار إليها، اعتباراً من يوم 19-11-2022، استمرار لتلبية طلبات المواطنين للحصول على خدمات القطاع بأماكن تواجدهم.

 

كما واصل مركز اتصالات القطاع، على مدار أيام الأسبوع تلقى الاتصالات عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع بشكل فورى لهم بأماكن تواجدهم على أرقام المركز المختصرة: 15340 لمختلف الطلبات الجماهيرية الفورية – 15341 لطلبات كبار السن وذوى الهمم والحالات المرضية وأسر الشهداء، وتم تلبية مختلف الطلبات وتوصيلها فى ذات اليوم تيسيراً على المواطنين وخاصة كبار السن من المسنات والمسنين، حيث أسفرت عن استخراج وتوصيل 519 بطاقة رقم قومى و295 مصدرا مميكنا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا