Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

«العبور للاستثمار العقاري» تقرر زيادة رأس المال

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة العبور للاستثمار العقاري، عن اعتماد مجلس الإدارة نموذج الافصاح الخاص بزيادة رأسمال الشركة.

 

و قالت الشركة خلال بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الخميس، أن نموذج الافصاح المعتمد تضمن تعديل المادة ( 6 ) و ( 7 ) من النظام الأساسي بزيادة رأس المال المصدر من 88.14 مليون جنيه إلى 200 مليون جنيه بزيادة قدرها 111.85 مليون جنيه.

 

وتابعت أن الزيادة موزعة على 22.37 مليون سهم بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين، في حدود رأس المال المرخص به والبالغ 200 مليون جنيه بالإضافة إلى مصروفات إصدار 12 قرش لكل سهم مع تداول حق الاكتتاب لقدامى مساهمى الشركة .

 

وأوضحت الشركة ، أنه سيتم الاكتتاب بالقيمة الإسمية 5 جنيهات للسهم، كما نوهت إلى أنه في حالة عدم تغطية كامل الأسهم في المرحلة الأولى سيتم طرح الاسهم المتبقية مرة أخرى.

 

وفي حال تجاوز الاكتتاب في الاسهم المتبقية سيتم التخصيص على أساس نسبة الأسهم المطلوبة إلى الأسهم المتبقية، مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

 

كما وافق المجلس على إرجاء تقسيم سهم الشركة خلال الفترة الحالية ، وذلك على ضوء المذكرة التوضيحية بالإجراءات المطلوبة والمدة الزمنية لتنفيذها .

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

أظهرت قوائم الشركة المالية الخاصة بشركة العبور  ، حققت صافي أرباح بقيمة بلغت 1.88 مليون جنيه، فى مقابل 455.92 ألف جنيه أرباح خلال فترة المقارنة من العام السابق له .

 

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال الفترة ، فقد ارتفعت لتصل إلى 38.06 مليون جنيه، مقارنة بـ29.28 مليون جنيه خلال النصف الاول من 2021

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 

يذكر ان مؤشرات العبور للاستثمار العقاري المالية حققت صافي ربح خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بلغت 4.04 مليون جنيه، مقابل 831.14 ألف جنيه أرباحاً خلال فترة المقارنة قبل عام.

 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة، لتصل إلى 62.95 مليون جنيه، مقارنة بـ46.63 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا