كتيبة نجوم إسبانيا تواجه القوة الضاربة لأسود المغرب

alx adv
استمع للمقال

أعلن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، تشكيلة أسود الأطلس، لمواجهة إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد المدينة التعليمية.

ودفع الركراكي بسفيان أمرابط في التشكيل الأساسي، عكس ما راج من تقارير حول غياب اللاعب للإصابة.

وجلس على دكة البدلاء، مجموعة من اللاعبين يتقدمهم حمد الله، ويحيى جبران، وعبد الحميد الصابيري، والزلزولي، والخنوس، وبانون، ويحيى عطية الله وياميق.

وفضل الركراكي، الدفع بنفس تشكيل المغرب الذي خاض مباراتي كرواتيا وبلجيكا، من أجل حسم معركة الوسط أمام بيدري وجافي ثنائي إسبانيا.

 

وجاء تشكيل المغرب كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

الدفاع: أشرف حكيمي، نوصير مزراوي، نايف أكرد، غانم سايس

الوسط: سليم أملاح، عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط

الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري

 

فيما جاء تشكيل إسبانيا كالآتي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون

الدفاع: ألبا – رودري – لابورت – يورينتي

الوسط: بوسكيتس – جافي – بيدري

الهجوم: أولمو – أسينسيو – توريس

 

عالم المال يكشف.. كيف سيلعب المغرب لمواجهة نجوم إسبانيا

علم عالم المال أن المنتخب المغربي ركز في آخر حصة تدريبية له، قبل مواجهة إسبانيا، في ثمن نهائي المونديال، على سلاح مميز عند يوسف النصيري، أحد أبرز نجومه.

فخلال التدريب الذي أقيم على ملعب نادي الدحيل، منح المدير الفني وليد الركراكي تعليمات مكثفة للثنائي حكيم زياش وسفيان بوفال، تفيد بإرسال أكبر قدر ممكن من الكرات العرضية تجاه النصيري، البارع في ضربات الرأس.

يأتي ذلك لمحاولة تكرار ما فعله النصيري في نسخة المونديال الماضية، حينما سجل هدفا شهيرا في مرمى إسبانيا، بعدما ارتقى أعلى من الثنائي جيرارد بيكيه وسيرجيو راموس، وأسكن الكرة في شباك الحارس دافيد دي خيا.

كما كشف عالم المال الرياضي، أن المدير الفني المغربي طلب ضرورة توجيه الركلات الحرة والركنية صوب رأس النصيري أيضا.

وفي حال سجل النصيري سيواصل تحطيم الأرقام القياسية بين كافة لاعبي المغرب، ليكون أول لاعب من الأسود يتخطى هدفين في تاريخ مشاركاته بالمونديال.

وقد يعادل النصيري رقم هدافي العرب في كأس العالم، وهبي الخزري “تونس”، وسالم الدوسري وسامي الجابر “السعودية” ولديهم 3 أهداف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا