البرتغال تسحق سويسرا بهدفين في الشوط الأول

alx adv
استمع للمقال

استطاعت البرتغال إحراز هدفين في الشوط لأول وأخماد الهجوم السويسري منذ بداية اللقاء بالضغط القوي على دفاعتها لحسم التأهل للدور القادم في منافاسات كأس العالم 2022.

بداية الشوط الأول من المباراة وضغط عالي من جانب لاعبي البرتغال وسيطرة و أستحواذ على الكرة للبحث عن الهدف الأول .

ومحاولات وتدخلات من جانب المنتخب السويسري للبحث عن الهدف الأول رغم الضغط من جانب البرتغال  و إحراز الهدف الأول  في الدقيقة 17 من عمر اللقاء بأقدام جونسالو راموس ، إلا أن المنتخب السويسري حاول التوغل لدفاعات البرتغال و تسديد على المرمى لكن دون خطورة إلا في كرة وحيدة من خطأ خارج منطقة الجزاء نفذها شاكيري صاروخية كادت أن تصبح الهدف الأول لكن الحارس دييجو كوستا يلمسها بيديه لتخرج خارج المرمى وتتحول لركلة ركنية .

ويصبح جونتشالو راموس أصغر لاعب في التاريخ  يسجل  هدفاً للبرتغال في مباراة خروج المغلوب في كأس العالم .

جوووول بيبي في الدقيقة33 بعد عرضية من ركلة ركنية  يلعبها بيبي برأسه داخل شباك الحارس ويحرز الهدف الثاني للبرتغال و الثامن له في مسيرتة مع البرتغال .

بيبي هو أكبر لاعب يسجل في الأدوار الأقصائية

 

في الدقيقة 37 ديوجو ينقذ مرماه من هدف محقق بعد أن لعب الهجوم السويسري من على يسار الحارس ويتصدى لها الحارس وتخرج للهجوم السويري من جديد ليسددها في المرمى ولم تلقى إلا ديوجو دالوت ليمنع سويسرا من تسجيل هدف تقليص الفارق .

في الدقيقة 42 كورة هدف ثالث للبرتغال تضيع بطريقة عجيبة ويتصدى لها الحارس بأطراف أصابعه ، تتحول لركلة ركنية تلعب برأسية بيبي تهب للحارس ويخرجها ليستقبلها الدفاع السويسري ، ويصفر الحك ويعلن أنتهاء الشوط الأول بهدفين دون رد للبرتغال .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا