• logo ads 2

الأفضلية الهجومية للزمالك تمنحه هدف التقدم في الشوط الأول

alx adv
استمع للمقال

أنهى فريق نادي الزماالك الشوط الأول بهدف دون رد بأقدام أحمد السيد زيزو في الدقيقة 44 والأفضلية الهجومية للزمالك في المبارة التي جمعته بطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

اعلان البريد 19نوفمبر

بداية الشوط الأول من المباراة بتسديدة من خالد قمر مستغليلا تقدم محمد عواد حارس مرمى الزمالك لكنها بعيدة تماماً عن المرمى .

سيطر الزمالك على المباراة وسعى لأحراز الهدف الأول لأخماد هجوم طلائع الجيش تجناً لأحراز هدف وتراجع لنادي طلائع الجيش في أولى 10 دقائق في المباراة .

في الدقيقة 11 حصل الزمالك على ضربة ثابته تنفذ وتخرج ركنية يفذها زيزو ويخرجها عماد السيد لنصف الملعب ، ومازال لزمالك مسيطر على اللقاء .

في الدقيقة 23 الزمالك يحرز هدفه الأول برأسية حمزة المثلوثي ، لكن يرجع الحكم للفار ويلغى الهدف لوجود تسلل على اللاعب حمزة المثلوثي وترجع المباراة بالتعادل السلبي كما كانت .

هجمات ومحاولات وسيطرة على الكرة وعلى مجرايات المباراة من جانب نادي الزمالك لإحراز الهدف الأول ، تمريرة خلف دفاعات نادي طلائع الجيش لكن الدفاعات توقف الهجمة .

 

خطأ من خارج النطقة تحصل عليها مصطفي شلبي وينفذها زيزو ويضع الهدف الأول لنادي الزمالك بأقدام أحمد السيد زيزو في الدقيقة 44 من كره مرسلة من اليسار وخطأ من الدفاع و الحارس لتمر الكرة وتذهب على يسار عماد السيد، وينهي الحكم الشوط الأول بفوز الزمالك بهدف دون رد .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار