• logo ads 2

شاهد.. الشيخ ليونيل ميسي يحمل كأس العالم بالزي العربي

alx adv
استمع للمقال

ارتدى ليونيل ميسي، الزي العربي، خلال مراسم تتويج المنتخب الارجنتيني بكأس العالم قطر 2022، علماً بأنها البطولة الوحيدة التي كانت تنقص البرغوث خلال مسيرته كلاعب دولي وقائد لمنتخب بلاده.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأحضر ليو، النجمة الثالثة لمنتخب الارجنتين، الذي توج بكأس العالم FIFA  2022، ليحقق رؤيته في المنام، للاسطورة مارادونا.

ودائمًا ما يحتفل ميسي مع العائلة، لكن ولأول مرة الاحتفال يكون بلقب كأس العالم FIFA، لتكون محطة البرغوث الأخيرة المونديالية، بعد بلوغه العام 35.

إنه البطل ليونيل أندريس ميسي، الذي تتغنى به الجماهير، وتذرف له العيون، ويسطر اسمه في الساحرة المستديرة، في تاريخ كأس العالم.

وحسمت الأرجنتين لقب كأس العالم بعد مباراة حبست الأنفاس ضد المنتخب الفرنسي، ليتربع رفاق ميسي على عرش العالم، ليُهدون اللقب العالمي لمحبي التانجو.

السعودية تهدي منتخب الأرجنتين كاس العالم قطر 2022

ومنحت خسارة الأرجنتين من المنتخب السعودي، كونه الفريق الوحيد الذي تغلب على السماوي- في افتتاحية كأس العالم قطر 2022، اللقب إلى راقصي التانجو، وكانت حافزاً لكبرياء ميسي ورفاقه، بل وغيرت حسابات للمنتخب اللاتيني،

وفازت السعودية على الأرجنتين، في أول واكبر مفاجأة للنسخة الحالية، وكانت نتيجة كبيرة للسعوديين،  في افتتاح مبارياته بكأس العالم قطر 2022.

وتلقى منتخب الأرجنتين، الخسارة في بداية مشواره ببطولة كأس العالم على يد السعودية بنتيجة 1-2، ولم تكن الهزيمة أمام الأخضر متوقعة، لكنها غيرت حسابات المنتخب الارجنتيني، بعدما أصبح الأخير مطالباً بالفوز أمام جميع منافسيه.

وتوجت الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، بعد التغلب في المباراة النهائية على حامل اللقب فرنسا  بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الإضافي بنتيجة (3-3)، مساء اليوم الأحد في اللقاء الذي احتضنه ملعب لوسيل.

وسجل ثلاثية الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقتين (23- 109) وأنخيل دي ماريا في الدقيقة (36)، بينما سجل ثلاثية فرنسا كيليان مبابي في الدقائق (80- 81- 117).

وفي ركلات الترجيح سجل لفرنسا مبابي- مواني  وأهدر كومان- تشواميني، بينما سجل للأرجنتين كل من: ميسي- ديبالا- باريديس- مونتيل.

التشكيلة الرسمية لـ الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، التشكيلة الرسمية لمواجهة المنتخب الفرنسي في نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

الدفاع: مولينا – كريستيان روميرو – أوتاميندي – أكونيا.

الوسط: دي باول – إنزو فرنانديز – ماك أليستر.

الهجوم: ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز – دي ماريا.

التقى منتخب الأرجنتين بنظيره الفرنسي في مباراة نهائي كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، وذلك على أرضية إستاد لوسيل على الساعة الخامسة مساءً (بالتوقيت المحلي).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار