• logo ads 2

«المصرية لنظم التعليم» تدشن جامعة خاصة بالعاصمة الإدارية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة، أنها ما زالت تعمل على إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية بخصوص إنشاء جامعة خاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الخميس، أنه سيتم إعلان التكلفة النهائية بعد الانتهاء من دراسة الجدوى طبقًا لدراسة الجدوى الاقتصادية والعرض على مجلس الإدارة تمهيدًا لاتخاذ قرار بزيادة رأس المال أو تمويلًا من مجلس الإدارة أو القروض لتمويل جميع التوسعات الخاصة بالشركة .

 

عمومية المصرية لنظم التعليم تقرر الحصول على قرض حسن

 

و أوضحت الشركة خلال بيان صادر للبورصة المصرية، أن العمومية ققامت بالموافقة على تمويل الشركة من مجلس الإدارة بما لا يتجاوز 100 مليون جنيه -قرض حسن- وذلك لاحتياج الشركة للسويلة النقدية، لبدء التفاوض على توسعات الشركة المقترحة.

وأوضحت أنه سيتم سداد التمويل بزيادة رأس المال أو قروض للشركة.

 

قوائم الشركة من يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022

 

كشفت مؤشرات شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة المالية ، عن تحقيقها  صافي ربح بقيمة بلغت 5.31 مليون جينه خلال الفترة من يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل صافي ربح بلغ 5.51 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وعلى مستوى إيرادات الشركة فقد ارتفعت لتصل إلى 27.45 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي، مقابل  27.27 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق.

 

قوائم الشركة من من يوليو 2021 حتى نهاية مارس 2022

 

يشار إلى أن المصرية لنظم التعليم الحديثة، حققت صافي ربح بلغ 5.31 مليون جينه خلال الفترة من يوليو 2021 حتى نهاية مارس 2022، فى مقابل صافي ربح بلغ 3.08 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق.

وبلغت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر نحو 23.13 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 20.88 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار