• logo ads 2

بنك التنمية الصناعية يستهدف تأسيس 10 مراكز تطوير أعمال 

استمع للمقال

كشفت غادة البيلي، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، أن مصرفها يستهدف تأسيس 10 مراكز تطوير أعمال عن طريق مراكز الشباب، موضحة أن البنك منتشر بشكل جغرافي لتغطية عدد كبير من المحافظات من أهمها محافظات الصعيد.

أكدت غادة البيلي، أن القطاع المصرفي يعمل على دعم الشباب وتمكينهم، عن طريق تقديم التمويلات وطرح الفرص الاستثمارية لهذه الفئة، أن فضلا عن تدشين مبادرة رواد النيل التي تعمل على تعزيز ريادة الأعمال وتسخير كل الأدوات لهذه الفئة.

أوضحت أن بنك التنمية الصناعية يقدم عددا من الخدمات المالية غير المصرفية لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة، ومساعدتهم وضع دراسة الجدوى.

اعلان البريد 19نوفمبر

و يستهدف بنك التنمية الصناعية من إنشاء هذه المراكز دعم وتأهيل الشباب و ترسيخ مفهوم ريادة الأعمال وتشجيع الشركات الناشئة وخلق فرص إستثمارية فى المجالات الاقتصادية المختلفة خاصة الصناعية واختيار المشروعات الواعدة ورعايتها و الذي من شأنه المساهمة في زيادة التصنيع المحلي، هذا بالاضافة إلى تقديم الخدمات الاستشارية. و التي من ضمنها (تكوين فكرة مشروع– تأسيس مشروع – دراسات الجدوى – تيسير تسجيل النشاط أو الحصول على التراخيص) وذلك بالتعاون مع جامعة النيل ، أحد أكبر الجامعات العلمية في هذا المجال – وبما يساهم في النمو الاقتصادي وما يحققه من تنمية مستدامة وتوافقاً مع إستراتيجية الدولة 2030.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار