• logo ads 2

مساهم يرفع حصته في رأسمال نهر الخير للتنمية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة أمان لتداول الأوراق المالية، عن قيام المساهم أمجد بسطا خليل، برفع حصته في رأسمال نهر الخير للتنمية والأستثمار الزراعى والخدمات البيئية  من 2.78% إلى 16.92%.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة في بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الخميس، أن المساهم قام بشراء 282.53 مليون سهم من نهر الخير للتنمية بقيمة اجمالية للصفقة 82.78 مليون جنيه.

 

“نهر الخير” تُعد دراسة جدوى لإنشاء مزرعة ماشية

 

سبق و أعلنت شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، عن قرار الشركة بالتعاقد مع مستشار مالي مستقل لعمل دراسة جدوى .

و أوضحت الشركة  ، أن دراسة الجدوى جاءت لمشروع تربية 5 آلاف رأس ماشية.

 

 موافقة الريف المصري لإقامة مزرعة ماشية

 

وفى وقت سابق ، أعلنت شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، عن موافقة شركة تنمية الريف المصري على إقامة مزرعة لتربية وتسمين الماشية والأغنام.

و قالت الشركة، أن  المزرعة المزمع إقامتها ضمن مشروع الإنتاج الحيواني والداجني والاستزراع السمكي المرخص للشركة به.

و تابعت أنها ضمن أغراضها بقطعة الأرض المخصصة للشركة والبالغ مساحتها 5138.63 فدان بمنطقة غرب المنيا وذلك بغرض استصلاحها واستزراعها وتنميتها.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 

كما كشفت مؤشرات شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية المالية، عن تسجيلها  صافي ربح بقيمة بلغت 28.46 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل أرباح بقيمة 27.87 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

و بلغ نصيب مساهمي الشركة الأم خلال التسعة أشهر 25.07 مليون جنيه، فى مقابل 27.46 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

فيما سجلت الحقوق غير المسيطرة من الأرباح نحو 3.39 مليون جنيه بنهاية سبتمبر 2022، فى مقابل أرباح بقيمة 411.2 ألف جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري فقد ارتفعت لتصل إلى 111.1 مليون جنيه، مقابل 89.56 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار