• logo ads 2

الليلة.. “جاكبو” جاهز لمزاملة صلاح أمام ولفرهامبتون

alx adv
استمع للمقال

بات النجم الهولندي كودي جاكبو، متاحًا لمزاملة محمد صلاح خلال موقعة ليفربول المقبلة، اليوم السبت، حين يلتقي الريدز مع ولفرهامبتون، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب آنفيلد، معقل الأحمر.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكان ليفربول قد أعلن في أول أيام ميركاتو شتاء 2023، حصوله على خدمات جاكبو، بعد اتفاق مع آيندهوفن مقابل رسوم تبلغ 37 مليون جنيه إسترليني، حيث خضع كابو لفحص طبي وكان متواجدًا في المدرجات خلال فوز ليفربول على ليستر سيتي، في ملعب الأنفيلد، ولكن اللاعب الهولندي لم يشارك في خسارة الليفر أمام برينتفورد في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وسيكون هداف ونجم المنتخب الهولندي جاكبو، خيارًا متاحًا للمدرب الألماني يورجن كلوب في مباراة ولفرهامبتون، بعد تسجيله رسميًا كلاعب في ليفربول.

وسجل جاكبو 9 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة في 14 مباراة فقط من الدوري الهولندي مع آيندهوفن قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، الذي شهد تسجيل لاعب الليفر الجديد، 3 أهداف خلال مسيرة منتخب هولندا حتى ربع النهائي.

ويبدو ان ليفربول لن يكتفي بالنجم الهولندي، كونه يريد الحصول على خدمات لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ، كواديو كوني، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا وشارك في 14 من أصل 15 مباراة مع فريقه في الدوري الألماني.

ورغم ان عقد كوني مع بوروسيا مونشنجلادباخ مستمر حتى يونيو 2025، لكن ليس هناك أي مانع من قبل النادي الألماني في الموافقة على بيع اللاعب إذا جاء عرضًا ماديًا كبيرًا من ادارة الريدز.

كما أعلن مدرب ليفربول، كلوب، انه يأمل ان يضم إلى تشكيلته النجم المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي بعد تألقه في مونديال كأس العالم الأخير.

وفي سياق آخر، لا تزال نافذة انتقالات اللاعبين الشتوية، التي انطلقت منذ أيام قليلة، تكتز بمطالبات من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لتدعيم صفوفها بصفقات نارية.

فبعد الصفقة الأبرز التي حسمها ليفربول بضم كودي جاكبو، هناك عدد من الأسماء المطلوبة، للقدوم إلى دوري البريميرليج، لعل أبرزهم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، لاعب بنفيكا البرتغالي، والهولندي فرانكي دي يونج، لاعب برشلونة الإسباني.

فوضع أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي، والساعي إلى أول ألقابه منذ 2004، في أولوياته، ميخايلو مودريك جناح شاختار دونيتسك الأوكراني، الذي سبق وأن رفض عرضه الموسم الماضي مقابل 62 مليونًا.

بينما يحاول مانشستر سيتي الحصول على أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، والذي يعيش ازمة حالية مع المدرب تشافي هيرنانديز، كما يهتم السيتزنز باللاعب ماكسيمو بيروني نجم وسط فيليز سارسفيلد الأرجنتيني.

ويريد نيوكاسل يونايتد تدعيم صفوفه من نادي فلامنجو البرازيلي، حيث يأمل في جلب لاعب الوسط ماتيوس فرانس، وايضاً يسعى لضم الفرنسي إيفان نديكا مدافع إينتراخت فرانكفورت الألماني.

كما يخطط مانشستر يونايتد، لخطف ماركوس أسينسيو مهاجم ريال مدريد، والهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الذي كان هدفه الاساسي الموسم الماضي، فضلاً عن حسم صفقة الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم النصر السعودي.

وأخيراً تشيلسي، الذي حسم صفقة انتقال المهاجم الإيفواري ديفيد داترو فوفانا، مقابل 13.5 مليون، والمدافع الفرنسي بينوا بادياشيلي من موناكو مقابل 37.9 مليون، لن يهدأ حتى يحسم مفاوضاته مع بنفيكا لجلب إنزو فيرنانديز بقيمة تصل إلى 119 مليونًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار