لعشاق الساحرة المستديرة.. موعد مباراة ليفربول ضد برايتون

alx adv
استمع للمقال

يحل فريق ليفربول، مساء اليوم السبت، ضيفاً على خصمه برايتون، بملعب “فالمر”، الذي سيستضيف مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، موسم 2022/23.

 

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، على ملعب “الأنفيلد”، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما، بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها.

 

ويعاني فريق ليفربول، وصيف النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي، في النسخة الحالية من مسابقة البريميرليج، حيث جمع 28 نقطة من 17 مباراة.

 

ويبتعد فريق المدرب الألماني يورجن كلوب بفارق 7 نقاط عن المربع الذهبي، و16 نقطة عن الصدارة، ويأتي برايتون في المركز الثامن بالدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول.

 

ويعول يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على نجمه المصري محمد صلاح، نجم هجوم الفريق، والأكثر تألقاً، في ظل تخبط نتائج الريدز هذا الموسم.

 

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وبرايتون مساء السبت الموافق 14 يناير 2023، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبوظبي، الخامسة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت جرينتش.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (2022-2023) يتم بثها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري على شبكة قنوات “بي إن سبورتس”.

وتُذاع مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، كذلك سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 English، وخدمة beIN Sports Connect.

 

محمد صلاح يقود ليفربول:

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن عن قائمة مبدئية للمرشحين للفوز بجائزة الأفضل “ذا بيست” لعام 2022 وشملت محمد صلاح.

وتواجد صلاح في القائمة المبدئية لجائزة “ذا بيست” للمرة الخامسة على التوالي، وتحديدا منذ وصوله إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما.

صلاح تواجد رغم تراجع نتائج ليفربول، حيث خرج الفريق من المنافسة مبكرا على لقب الدوري الإنجليزي، فضلا عن الإقصاء من كأس الرابطة المحترفة، واحتمالية تكرار الأمر في كأس الاتحاد الإنجليزي، علما بأن الدولي المصري سجل هذا الموسم 17 هدفا في 26 مباراة.

ومنذ انتقاله إلى ليفربول، حقق صلاح 7 ألقاب محلية وقارية ودولية أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

يذكر أن صلاح خاض مع ليفربول، 280 مباراة في كل المسابقات، سجل فيها 173 هدفا وصنع 69، علما بأن يحتل المركز السابع في ترتيب الهدافين التاريخيين للنادي الإنجليزي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا