بالشروط.. تفاصيل حجز 672 وحدة بمشروع نزهة الأندلس

alx adv
استمع للمقال

فتحت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة – مُمثلة في صندوق حساب تمويل الإسكان الاقتصادي اليوم الأحد، باب الحجز لـ 672 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمساحات تتراوح من 130م2 الى 150م2، بأسعار تبدأ من مليون ونصف، بمشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث مدينة القاهرة الجديدة.

 

وحددت وزارة الإسكان، أن يتم اليوم الأحد  22 يناير 2023 فتح باب التقديم، على أن يكون آخر موعد لاستخراج رقم الاستمارة وسداد جدية الحجز 2 فبراير 2023، كما يكون بداية حجز الوحدات في 7 فبراير 2023 بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا، ويكون نهاية حجز الوحدات بنهاية يوم 7 فبراير 2023.

 

شروط الحجز:

 

واشترطت الإسكان على الراغبين في التقدم لوحدات مشروع نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة.

 

– يقر المتقدم للحجز باطلاعه على كراسة الشروط وعلمه بكل ما جاء بها وقبوله لكافة الاشتراطات الموجودة بها.

 

– يقر المتقدم للحجز باطلاعه على الشروط والأحكام الخاصة بالحجز الإلكتروني وعلمه وقبوله لها.

 

– يقر المتقدم للحجز بمسئولياته الكاملة على الحفاظ على اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به على الموقع الإلكتروني، وكذلك مسئولياته الكاملة على كافة الأحداث التي تتم من خلال اسم المستخدم الممنوح له.

 

– تعديل بيانات حجز الوحدات مسموح به أثناء الإدخال فقط قبل إرسال طلب التسجيل.

 

– في حالة التسجيل باسم الابن القاصر؛ يتم إرفاق صورة شهادة الميلاد بدلًا من صورة بطاقة الرقم القومي.

 

تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، استكمال الأعمال بمشروعات البنية التحتية الجارية بمدينة أكتوبر الجديدة، والتي تقدر بتكلُفة إجمالية تتجاوز الـ٧ مليارات جنيه بمختلف مناطق المدينة، مشدداً على ضرورة تنفيذ الأعمال بالمواصفات والجودة المطلوبة وفي أسرع وقت، وذلك في ضوء العمل على إنجاز خطة الدولة للمشروعات القومية.

وأوضح المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة  أكتوبر الجديدة، أنه جارٍ تنفيذ محطة محولات كهرباء المنطقة الصناعية جهد (٢٢٠/٢٢/٢٢ ك.ف) وسعة (٣*١٢٥ م.ف.أ) بقيمة إجمالية تُقدر بنحو ٧٦٨ مليون جنيه، حيث بلغت نسبة إنجاز الأعمال المدنية 65% من إجمالي الأعمال وبلغت نسبة إنجاز الأعمال الكهربائية 28% من إجمالي الأعمال.

وأضاف المهندس أيمن راشد، نائب رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة للمرافق، أن مشروع محطة الكهرباء سيخدم المنطقة الصناعية بالمدينة والتي تبلغ مساحتها ١٠ آلاف فدان، بالإضافة للميناء الجاف ومشروعات سكن كل المصريين، مشيراً إلى أنه تم إسناد التنفيذ والإشراف على مشروع المحطة إلى الشركات الرائدة في هذا المجال.

وأضاف المهندس أيمن راشد، أنه جارٍ تنفيذ الخطوط العاجلة لمشروعات الإسكان والمنطقة الصناعية، وتم الانتهاء من تنفيذ شبكة مرافق المرحلة الأولى من مشروعات سكن كل المصريين بإجمالي ٨١٣٦ وحدة سكنية، وتنفيذ شبكات الغاز الطبيعي والاتصالات، وجارٍ الانتهاء من تنفيذ مرافق مناطق الأراضي المميزة ( الـ١٠٠٠ فدان و الـ١٨٠٠ فدان )، وكذلك المرحلة العاجلة من المنطقة الصناعية بمساحة ١٦٠٠ فدان .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا