رئيس”هيئة الدواء”يستقبل رئيس شركة جمجوم فارما السعودية

alx adv
استمع للمقال

استقبل الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية، محمود جمجوم رئيس مجلس إدارة شركة جمجوم فارما السعودية، و زايد عبدالله الأسمري، الملحق التجاري بسفارة المملكة العربية السعودية، وذلك لمناقشة استعدادات الشركة لافتتاح مصنعها بجمهورية مصر العربية، والذي تزيد استثماراته عن المليار جنيه.

البدوي البرعي
البدوي البرعي

جاء اللقاء تزامناً مع انتهاء إجراءات ترخيص المصنع من قبل هيئتي الدواء المصرية والتنمية الصناعية؛ حيث تضافرت جهود هيئة الدواء المصرية وتقديمها لمختلف أوجه الدعم الفنى والإجرائي للشركة، بالتعاون والتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية والهيئة العامة للاستثمار؛ وذلك حرصاً على دعم استثمارات الشركات العاملة بمصر، وتشجيع ضخ المزيد منها فى مجال المستحضرات الدوائية.

 

هيئة الدواء: نسعى لتعميق توطين الصناعات الدوائية 

 

يأتي ذلك في ضوء جهود هيئة الدواء المصرية لتعميق توطين الصناعات الدوائية، وجذب استثمارات واعدة، مع تقديم مختلف صور الدعم الفني والإجرائي اللازمة لدعم الاستثمارات الجادة في سوق الدواء المصري.

فيما كرمت هيئة الدواء المصرية، نخبة من الكوادر المتميزين بالهيئة، وبحضور القيادات التنفيذية بالهيئة، وكرمت الاستاذ البدوي البرعي مدير ادارة الاعلام بالهيئة، وعدد من العاملين.

 

 

خلال كلمته، أعرب رئيس الهيئة عن سعادته بتواجده وسط أبنائه المتميزين، وسعي الهيئة نحو تحقيق التميز المؤسسي، وتكريم المتميزين؛ الذين لا يألون جهداً في سبيل دعم مسيرة الهيئة، وخدمة المواطن المصري.

أكد حرص الهيئة على تقدير والنهوض بكوادرها المتميزين، بوصفهم الغاية والوسيلة من عملية الإصلاح والتطوير المؤسسي.

وتقدم بالشكر للكوادر المكرمين، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، ودعم مسيرة الوطن، والحصول على المزيد من النجاح، والتطور المستمر، وتوجه بالتحية لكافة العاملين بهيئة الدواء المصرية.

أشار إلى أن تكريم العاملين يأتي في إطار سياسة الشكر والعرفان، وتقدير المتميزين؛ لزيادة التنافسية الإيجابية بين جميع العاملين وتحسين مستويات الأداء.

 

 

تعاون مع وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية

 

وكان  الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية قد استقبل امس وفداً رفيع المستوى من وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية، والهيئة العليا للأدوية باليمن، وترأس الوفد اليمنى الدكتور قاسم بحيبح، وزير الصحة العامة والسكان ورئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بالجمهورية اليمنية، والدكتور عبد القادر البكري، المدير العام التنفيذى للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية  بالجمهورية اليمنية، وعدد من قيادات هيئة الدواء المصرية

كما شهد رئيس الهيئة ووزير الصحة اليمني، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الدواء المصرية، والهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بالجمهورية اليمينة، وذلك فى مجال التطوير المهنى وتنمية القدرات.

وقع المذكرة من جانب هيئة الدواء المصرية الدكتورة رشا زيادة، مساعد رئيس الهيئة لشئون التطوير الفنى وتنمية القدرات، ومن الجانب اليمنى الدكتور عبد القادر البكري، المدير العام التنفيذى للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بالجمهورية اليمينة

تحقق المذكرة الاستفادة المتبادلة بين الهيئتين فى مجال التطوير المهني، وتنمية قدرات ومهارات العاملين، وتقديم البرامج التدريبية الداعمة لبناء الكوادر، ودعم تعزيز التبادل التجارى بين البلدين.

كما اصطحب رئيس هيئة الدواء المصرية الوفد اليمنى فى جولة تفقدية بمعامل الهيئة بفرع المنصورية، وأشاد الوفد اليمنى بالتطور الكبير الذى شهدته معامل الهيئة فى الفترة الأخيرة.

يأتى ذلك فى ضوء حرص هيئة الدواء المصرية على تطوير العلاقات الثنائية مع الجمهورية اليمنية، ونفاذ المستحضرات الدوائية المصرية إلى الأسواق المجاورة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا