• logo ads 2

أراب للتنمية تقترح ترحيل الأرباح وزيادة رأس المال

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة أراب للتنمية والاستثمار العقاري ، عن اقتراح مجلس إدارة الشركة ، ترحيل أرباح العام الماضي 2022، والعرض على عمومية الشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأحد، إن المجلس اقترح كذلك زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع من 32.53 مليون جنيه إلى 35.13 مليون جنيه بزيادة قدرها 2.6 مليون جنيه موزعة على 65.06 مليون سم بقيمة اسمية 0.5 جنيه.

وأضافت أن الزيادة عن طريق توزيع 0.08 سهم مجاني لكل سهم باجمالي 2.6 مليون جنيه ممولة من الأرباح المرحلة بالقوائم المالية المنتهية في عام 2021.

 

قوائم الشركة الماليية خلال العام الماضى

 

كما كشفت القوائم المالية لشركة أراب للتنمية والاستثمار العقاري، عن ارتفاع أرباح الشركة هامشياً على أساس سنوي، خلال العام الماضي.

وأضافت الشركة خلال بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها حققت صافي ربح خلال العام الماضي بلغ 1.256 مليون جنيه، فى مقابل صافي ربح بلغ 1.247 مليون جنيه خلال العام السابق له.

وارتفعت إيرادات النشاط خلال العام الماضي لتصل إلى 14.7 مليون جنيه، فى مقابل 5.42 مليون جنيه خلال 2021.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال 9 أشهر من 2022

 

وأظهرت القوائم المالية لشركة أراب للتنمية والاستثمار العقاري، خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري، تراجع أرباحها بنسبة 60.9%، على أساس سنوي.

وأضافت الشركة ، أنها حققت صافي ربح بلغ 472.51 ألف جنيه، فى مقابل 1.21 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات النشاط خلال الـ9 أشهر لتصل إلى 6.53 مليون جنيه، فى مقابل 4.37 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

وفي وقت سابق وافقت شركة أراب للتنمية والاستثمار العقاري، على إنشاء تحالف مع شركة تو إيه يونايتد جروب لتوقيع عقد مشاركة مع شركة جلوبال للاستثمار وإدارة المشروعات.

وقالت الشركة ، إن توقيع الاتفاق بهدف بناء قطعة أرض ملك الهيئة القومية لسكك حديد مصر (برج تجاري – إداري – سكني) والواقعة في مدنية بنها بمسطح يبلغ 1986.6 متر مربع.

وأوضحت، أن الاتفاق تضمن أن تحصل شركة جلوبال للاستثمار والمالكة 50% من المشروع على 10% من إحمالي نصف مبيعات المشروع.

بينما ستحصل شركة أراب للتنمية والاستثمار العقاري على 45% من إجمالي نصف مبيعات المشروع، وشركة تو إيه يونايتد جروب على 45% من مبيعات المشروع، وذلك مقابل أن تقوم شركة أراب للتنمية والاستثمار العقاري وشركة تو إيه يونايتد جروب بتحمل تكلفة إنشاء المشروع مناصفة بينهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار