• logo ads 2

الجريدة الرسمية تنشر قرارات مديريات الزراعة بالبحيرة

استمع للمقال

نشرت الجريدة الرسمية “الوقائع المصرية” قرار مديرية الزراعة رقم 118 لسنة 1981 بتاريخ 2023/03/26 – الوقائع المصرية – العدد 71 بشان ملخص قرار الجمعية العمومية غير العادية للجمعية التعاونية الزراعية المحلية متعددة الأغراض بناحية “سرتهای” مرکز المحمودية – محافظة البحيرة والمشهرة تحت رقم (118) بتاريخ 14/3/1981 عند الوقيع المصرية (61) تابع بتاريخ تشريعات اليوم15/3/1981.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

كما نشرت الوقائع قرار مديرية الزراعة رقم 254 لسنة 1981 بتاريخ 2023/03/26 – الوقائع المصرية – العدد 71.

 

ملخص قرار الجمعية العمومية غير العادية للجمعية التعاونية الزراعية المحلية

 

بشأن ملخص قرار الجمعية العمومية غير العادية للجمعية التعاونية الزراعية المحلية متعددة الأعراض بناحية (محلة فرنوى) مركز شبراخيت – محافظة البحيرة والمشهرة تحت رقم (254) بتاريخ 14/3/1981 عند الوقائع المصرية (61) تابع بتاريخ 18/3/1981.

 

صناعة الأسمدة الكيماوية في مصر

 

تناقش لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ خلال اجتماعها، اليوم الأحد، تقرير اللجنة عن الدراسة المقدمة منها بشأن اقتصاديات وصناعة الأسمدة الكيماوية في مصر، الذي أعدته اللجنة بالاشتراك مع لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بالمجلس.

 

من جانبه أكد المهندس عبد السلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ خلال تصريحات له أمس، أن اللجنة سبق وناقشت دراسة اقتصاديات وصناعة الأسمدة الكيماوية، عبر عدة اجتماعات لها بدور الإنعقاد الماضي، ثم أعادت دراستها الشهر الماضي بالاشتراك مع لجنة الطاقة والبيئة؛ لاستكمال الجزء الخاص بخطة الصناعة وكميات الغاز الطبيعي المطلوبة.

توفير الأسمدة لكافة الأراضي الزراعية

 

وأضاف أن ما يعنى لجنة الزراعة في المقام الأول هو توفير الأسمدة لكافة الأراضي الزراعية في ظل استراتيجية القيادة السياسية للتوسع الزراعي وزيادة حجم الإنتاج، خاصة في ظل الأزمة العالمية الأخيرة والتي تتطلب توفير كافة المستلزمات الزراعية اللازمة للتوسع الزراعي.

 

وتابع :”لدينا حالياً نحو مايقرب من 10 ملايين فدان، وعلينا توفير الأسمدة لها جميعاً سواء من خلال الجهات المعنية بالدولة مثل الجمعيات أو البنوك الزراعية”.

 

وأشار إلى أهمية قطاع صناعة الأسمدة أيضاً في توفير العملة الأجنبية للبلاد من خلال التصدير، وهو ما يساعد البلاد في تلبية احتياجات مواطنيها.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار