• logo ads 2

تفاصيل تقسيط المشتريات باستخدام بطاقات aiBANK الائتمانية

alx adv
استمع للمقال

أعلن بنك الاستثمار العربى على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك اتاحة  تقسط  المشتريات  لعملاء بطاقات aiBANK الائتمانية   من أي سوبر ماركت أو أي متجر أجهزة الكترونية على 6 شهور بدون فوائد.

اعلان البريد 19نوفمبر

هذا و أعلن بنك الاستثمار العربي قبل أيام عن طرح شهادة ادخار دولارية جديدة حيث تبلغ سعر فائدة الشهادة 5.30%  .والشهادة تبلغ مدتها 3 سنوات بفائدة سنوية ثابتة .

 

بنك الاستثمار العربى يطرح شهادة ادخار دولارية بعائد يصل إلى 5.30%

 

وكان قد أعلن بنك الاستثمار العربي، بقيادة تامر سيف الدين، الرئيس التنفيذي، إصدار شهادة جديدة ذات أجل 3 سنوات بعائد ثابت على الجنيه المصري بسعر فائدة سنوي يصل لـ 18%.

 

وتقدم الشهادة الثلاثية الجديدة دوريات صرف عائد مختلفة بسعر فائدة 17.25% يصرف العائد شهرياً، و17.5% يصرف بشكل ربع سنوي، و18% يصرف سنوياً.

 

يتيح البنك بيع الشهادة من أول 1,000 جنيه كحد أدنى ومضاعفات الألف جنيه، كما يسمح بكسرها بعد مرور 6 شهور على شرائها، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة حتى 95% من قيمتها.

 

خدمات بنك الإستثمار العربي aiBANK لذوى الهمم

 

انطلاقاً من إيمان بنك الإستثمار العربي aiBANK بالدور الحيوي للأشخاص ذوي الهمم في تنمية المجتمع، أعلن البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإحتماعي “فيسبوك”، عن تدشين ماكينة صارف آلي (ATM) خاصة بذوي الهمم في بعض الفروع، وتأتي تلك الفروع كالتالي:

فرع أركان مول
فرع ستريب مول
فرع مدينة نصر (قريبا)
فرع المنصورة (قريبا)
Cash in dash – القاهرة الجديدة
وتأتي تلك الخطوة استمراراً لجهود البنك الهادفة لتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية وإحداث التعديلات المطلوبة في البيئة التكنولوجية التي تتيح ذلك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار