• logo ads 2

عمومية «وادي كوم أمبو» تستهدف تحقيق 111 مليون جنيه إيرادات

alx adv
استمع للمقال

اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي، الموازنة التقديرية للعام الماضي.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك في بيان من الشركة إلى البورصة المصرية ، خلال جلسة اليوم الأحد، وتستهدف الشركة تحقيق فائض قدره 20.68 مليون جنيه خلال العام المالي المقبل، مقابل فائض متوقع 13.71 مليون جنيه بنهاية العام المالي الجاري.

كما تستهدف تحقيق إيرادات من العمليات المستمرة خلال العام المالي المقبل بقيمة 111.52 مليون جنيه، مقابل 114.94 مليون جنيه متوقع تحقيقها بنهاية العام المالي الحالي.

 

وادي كوم أمبو تعلن نتيجة جلستي مزاد بيع أراضٍ

 

أعلنت شركة وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي، نتيجة جلستي مزاد بيع أراضٍ بمنطقتي كوم أمبو وغرب الدلتا.

وقالت الشركة، إن مبيعات منطقة كوم أمبو بلغت 1.16 مليون جنيه، فيما بلغت مبيعات منطقة غرب الدلتا نحو 3.5 مليون جنيه.

 

 

نتائج أعمال الشركة المالية خلال 2022

كشفت القوائم المالية لشركة وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي ، عن تحقيقها صافى ربح بقيمة بلغت 5.4 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل 6.66 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

على مستوى إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر فقد ارتفعت لتصل إلى 36.33 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 28.15 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

 

قوائم الشركة المالية من يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي

 

كشفت مؤشرات شركة وادي كوم امبو لاستصلاح الاراضي، عن تسجيلها صافى ربح بقيمة بلغت 5.4 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل 6.66 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

و على مستوى إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر فقد ارتفعت لتصل إلى 36.33 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 28.15 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

 

وادي كوم امبو لاستصلاح الاراضي ، هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ نوفمبر 1995 ، وتعمل شركة وادي كوم أمبو في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على المنتجات الزراعية. يقع مقر شركة وادي كوم أمبو في القاهرة، مصر، وتم تأسيسها في أبريل 1904.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار