• logo ads 2

تموين بورسعيد: توريد أكثر من 8 آلاف طن قمح حتى الآن

alx adv
استمع للمقال

تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سير العمل في توريد محصول القمح لمطاحن وصوامع المحافظة، وذلك خلال تفقده مطحن جنوب بورسعيد.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

يأتي ذلك خلال جولة ميدانية رافقة خلالها، المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور حسني عطية، مدير مديرية الزراعة ببورسعيد، والمهندس محمد عوض مدير مديرية التموين، واللواء علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد.

 

وأوضح المحافظ، أن صوامع وشون ومطاحن بورسعيد، استقبلت حتى الآن أكثر من 8 ٱلاف طن من القمح، وذلك منذ بدء موسم حصاد القمح، والذي انطلق في منتصف أبريل الماضي، لافتا إلى زيادة كمية الأقماح الموردة للمطاحن خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء موسم الحصاد في جميع حقول المحافظة.

 

وخلال لقاء المحافظ مع عدد من المزارعين، أشاد بوعي وجهود مزارعي بورسعيد، والتي ساهمت في زيادة المساحة المنزرعة بالقمح في بورسعيد عن العام الماضي، حيث كانت 9 آلاف و596 فدانا وزادت إلى 10 آلاف و138 فدانًا، منهم 4 آلاف فدان بمنطقة سهل الطينة.

 

وأكد المحافظ، أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بتقديم كامل الدعم والتيسيرات للمزارعين، موضحا أنه يجرى تقديم كل التيسيرات اللازمة للمزارعين والقائمين على حصاد، وتوريد محصول القمح بنطاق المحافظة لتذليل أي عقبات وضمان سهولة توريد محصول القمح.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار