• logo ads 2

البورصة تُوقف التداول على أسهم العربية لحليج الأقطان

alx adv
استمع للمقال

قررت إدارة البورصة المصرية، إيقاف التعامل على أسهم شركة العربية لحليج الأقطان، لحين الرد على استفساراتها.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت البورصة، في بيان اليوم الأربعاء، إنه تقرر إيقاف التداول على العربية لحليج الأقطان اعتبارًا من جلسة تداول اليوم  لحين الرد على استفسارات بشأن ما نشر بعنوان ” العربية لحليج الاقطان تعتزم استثمار 10 ملايين دولار”.

وتقرر تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على اسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

نتائج أعمال الشركة المالية

 

كشفت المؤشرات المالية المستقلة لشركة العربية لحليج الأقطان، عن التسعة أشهر الأولى من العام المالي الحالي، تراجع أرباح الشركة بنسبة 18%، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة، أنها سجلت صافي ربح بلغ 25.9 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس 2023، مقابل أرباح بلغت 31.65 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة لتسجل 71.51 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 65.31 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

يُشار إلى أن العربية لحليج الأقطان، سجلت صافي ربح مجمع بلغ 30.46 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر 2022، مقابل أرباح بلغت 26.34 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال ستة الأشهر لتسجل 560.69 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 532.07 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار