• logo ads 2

اليوم.. إطلاق أول وثيقة معاش بالدولار للمصريين فى الخارج

alx adv
استمع للمقال

يعتزم البنك الأهلي المصري ومصر لتأمينات الحياة إطلاق أول وثيقة معاش بالدولار للمصريين فى الخارج، ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي موسع اليوم لإطلاق الوثيقة تحت رعاية الهيئة العامة للرقابة المالية وبمقرها فى القريةالذكية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكان قد أعلن البنك الأهلي المصري في بيان سابق له عن قيامه بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة بالانتهاء من المتطلبات التكنولوجية لاستحداث هذا المنتج الجديد للمصريين بالخارج، بناءا على الموافقة الصادرة من الهيئة للشركة في مارس 2023.

ويشار إلى أن شركة مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلي المصري قد تعاونا معاً في إطلاق وثيقة «معاش بكره» في فبراير 2020، وقد تخطى حجم مبيعاتها حوالي 3 مليارات جنيه بنهاية العام الماضي.

ويذكر أن وثيقة «معاش بكره» هي وثيقة متميزة وفريدة من نوعها ولها العديد من المميزات التي تجعلها أحد أهم الحلول والمنتجات التأمينية التي تتوافر في السوق لما توفره من مميزات و تسهيلات متعددة تتناسب مع احتياجات كافة شرائح المجتمع المصري و التى لا توجد في أي وثيقة أخرى.

وتوفر الوثيقة للعميل معاشاَ تقاعدياً يحصل عليه العميل المؤمن عليه عند سن الاستحقاق، أو في حالة العجز الكلى للعميل وعدم قدرته على العمل، أو في حالة وفاة العميل.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار