• logo ads 2

يبدأ 15 سبتمبر.. كيف استعدت شعبة الملابس لـ«أهلا مدارس»؟

alx adv
استمع للمقال

أيام معدودة ويبدأ العام الدراسي الجديد 2023/2024 وتحديدا 29 سبتمبر الجارى حسب وزارة التربية والتعليم ،ومع اقتراب بداية العام الدراسي تستعد الاسر المصرية لدخول المدارس بشراء “الملابس الجاهزة او الزى المدرسي حسب كل مرحلة تعليمية،و الادوات المدرسية والمستلزمات المكتبية “الكراسات، الكتب الخارجية” الكشاكيل، الاقلام ” والتى ارتفعت أسعارها هذا العام بشكل غير مسبوق فى السوق المحلى نتيجة لارتفاع أسعار الورق وتكلفة الاستيراد وفقا لـشعبة الورق بغرفة القاهرة التجارية”.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ويعول الكثير من أولياء الأمور والأهالى على معارض “أهلا مدارس” والتى تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرف التجارية ووزارة التجارة والصناعة والشركات والمصالع المنتجة كل عام ،والتى تعرض المستلزمات المدرسية والملابس والكراسات والكشاكيل بأسعار مخفضة وخضومات أقل من المكتبات الخارجية.

 

من ناحيتها قالت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس بالغرفة التجارية بمحافظة القاهرة، إن معرض أهلا مدارس يشمل تخفيضات على أسعار ملابس المدارس تصل إلى 30% مقارنة بالأسواق المحلية، كما تصل التخفيضات على ملابس شباب الجامعات إلى أكثر من 80%، حيث يبدأ سعر التي شيرت من 30 جنيهًا.

 

وأضافت “هيكل “فى تصريحات لـ”عالم المال ” أن معرض الغرفة التجارية بالقاهرة اهلا مدارس سبدأ يوم ١٥ سبتمبر للجمهور و الافتتاح الرسمي يوم ١٤ سبتمبر في قاعه جهاز تنمية المشروعات الصغيرة و المتوسطة بأرض المعارض ليستمر حتي ٢٩ سبتمبر.

وفي سياق أخر، قالت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إن الأوكازيون الصيفي 2023 الذي بدأ في 7 أغسطس الماضي ساهم في زيادة نسبة مبيعات الملابس بنسبة تصل إلى 50%، كما نجحت الكثير من المحلات في تحريك المخزون لديها خلال الفترة الحالية، متوقعًا مد فترة الأوكازيون في ظل هذا الزخم الذي يشهده السوق.

 

وتابعت أن نسب التخفيضات المرتفعة لدى محلات الملابس المشاركة في الأوكازيون الصيفي التي تتراوح بين 20% وتصل إلى 70%، ساهمت في إقبال المستهلكين لشراء الملابس سواء رجالي أو حريمي بجانب ملابس الأطفال.

 

وينطلق معرض الغرفة التجارية بالقاهرة، أهلًا مدارس، يوم 14 سبتمبر المقبل رسميًا، على أن يتم استقبال الجمهور بداية من يوم 15 سبتمبر حتى 29 من الشهر ذاته، في قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض، وفقا لـ اتحاد الغرف التجارية”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار