• logo ads 2

بمشاركة 170 شركة.. التموين تضخ كميات من السلع الغذائية بـ«أهلا مدارس»

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية أن إقامة معرض أهلا مدارس الرئيسي بمدينة نصر تم من خلال التعاون بين شركات القطاع الخاص والعام حيث يشارك عدد كبير من شركات القطاعين بالمعرض بتخفيضات تصل نسبتها الي 25 % عن الخارج.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف “كمال” خلال تصريحات خاصة، ان مساحة معرض أهلا مدارس الرئيسي في مدينة مصر يصل الي 6 الآف كيلو متر مربع، ويوجد هنالك أكثر من 170 شركة موردة مشتركة في المعرض هذا العام.

 

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، الي أن هنالك العديد من المعرضوات المتنوعة منها الملابس والاحذية والشنط والأدوات المدرسية الي جانب الأرز والسكر وحلويات المولد النبوي الشريف، وجميع ما يتعلق باحتياجات البيت المصري بالكامل.

 

وأوضح “كمال” أن المعرض هذا العام يوجد به ركن خاص بشركات القابضة للصناعات الغذائية، منها شركات السكر وشركات المطاحن والنيل للمجمعات الاستهلاكية، حيث يتم طرح كيلو السكر الابيض لأول مرة بسعر 20 جنيها، الي جانب طرح الأرز والدواجن واللحوم والزيوت بأسعار مخفضة لجميع المواطنين.

 

وأكد”كمال” علي أن وزارة التموين والتجارة الداخلية حريصة علي توافر ما بين 3 إلي 4 معارض في كل محافظة من أجل تغطية احتياجات المواطنين علي مستوي الجمهورية قبل بداية العام الدراسي الجديد.

 

وتابع المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، ان الوزراة اتفقت مع التجار والموردين للمعرض علي أسعار لا تتخطي هامش الربح فقط دون أي زيادات وذلك من أجل تخفيف المعاناة من علي كاهل الأسرة المصرية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار