• logo ads 2

أسعار الدقيق والمكرونة في معرض أهلا مدارس (صور)

alx adv
استمع للمقال

 

تزامنا مع افتتاح معرض “اهلا مدارس الرئيسي” في مدينة نصر ، شهدت قاعات المعرض زحاما شديدا من قبل المواطنين لشراء المنتجات المختلفة من بينها أنواع المكرونة المختلفة والمخبوزات التابعة لشركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ومن جانبها رصدت كاميرا “عالم المال” خلال جولة لها داخل المعرض أسعار المكرونة داخل منافذ الشركة حيث يبدأ سعرها من 8 جنيهات بدلا من 10 جنيها لكل 400 جرام مكرونة.

بينما سجل سعر كيلو الدقيق الواحد 18 جنيهًا بدلا من 20 جنيها في الاسواق الحرة.

سعر الدقيق والمكرونة
سعر الدقيق والمكرونة

وحول أسعار المخبوزات المعروضة فهي تبدأ من 10 جنيهات حتي 35 جنيهًا، وسجل سعر كيلو التوست البني 40 جنيهًا حيث انه تم صناعته من الشوفان والدقيق البني علي الرغم من بيعه بالخارج بسعر 35 جنيهًا لكل 500 جرام أي نصف كيلو.

 

مخبوزات
مخبوزات
مخبوزات
مخبوزات
مكرونات
مكرونات
مخبوزات اهلا مدارس
مخبوزات اهلا مدارس
مكرونة ودقيق
مكرونة ودقيق
مخبوزات
مخبوزات
مخبوزات
مخبوزات

 

تسعي وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لجميع المواطنين داخل المعارض التي يتم تدشينها برعاية الوزارة والغرف التجارية.

 

«عالم المال» أجرت جولة داخل معرض أهلا مدارس الرئيسي في مدينة نصر، والذي تم افتتاحه منتصف الشهر الجاري بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

الزيوت
أسعار الزيوت

ورصدنا خلال الجولة قيام شركة طنطا للزيوت والصابون والمياه الطبيعية بطرح كميات من زيت الطعام والذرة بأسعار مخفضة عن أسعار الأسواق الخارجية حيث شهدت أسعار الزيوت خلال الآونة الأخيرة ارتفاعا ملحوظا ولكن وزارة التموين والتجارة الداخلية حرصت علي توفير سلعة الزيت بأسعار تنافسية.

 

وجاءت الأسعار في معرض أهلا مدارس الرئيسي كالتالي:

 

سجل سعر زجاجة زيت خليط التي تصل إلي 800 مل “حر” 40 جنيهًا، بينما سجل سعر سمن كهرمانة التي تبلغ 700 جرام 45 جنيهً فقط، وبلغ سعر مسلي الكريستال التي تبلغ

700 مل جرام 48 جنيهًا.

 

زيت الطعام
زيت الطعام

أما عن أسعار زيت الذرة ، فقد سجل سعر زيت الذرة كريستال الذي يبلغ 800 مل سعر 70 جنيها فقط، بينما بلغ سعر زيت عباد كريستال الذي يبلغ 800 مل جرام 59 جنيهًا فقط، أما سعر زيت عباد كريستال الذي يبلغ 1600 مل جرام حوالي 114 جنيهًا فقط.

 

زيت الطعام والمياه
زيت الطعام والمياه

أما عن زجاجات المياه الكبيرة، فقد سجلت زجاجة المياه التي تزن 11 كيلو جرام 26 جنيها بعد الخصم، في حين بلغ سعر الزجاجة التي تزن 19 كيلو جرام 43 جنيها فقط بعد الخصم في حين يبلغ سعرها في الخارج حوالي 60 جنيها.

سعر زيت الطعام
سعر زيت الطعام
زيت الطعام اليوم
زيت الطعام اليوم

 

زيوت الطعام
زيوت الطعام

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار