• logo ads 2

شيخ الأزهر يتصدر «اكس» بعد البيان الشافي عن «طوفان الأقصى»

alx adv
استمع للمقال

تصدر شيخ الأزهر الشريف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب منصات مواقع التواصل الاجتماعى وموقع التغريدات القصيرة “اكس” خلال الساعات الماضية، بعد البيان التضامنى مع الشعب الفلسطينى  ومقاومته الاحتلال والكيان الصهيونى، بعد أن استخدم أبطال المقاومة الفلسطينية عنصر المفاجأة فى عملية “طوفان الأقصى” والتى استهدفت بعض المواقع العسكرية التابعة للكيان الصهيونى .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وشن أبطال المقاومة الفلسطينية هجومًا بريًا وجويًا على مستوطنات الغلاف وهدموا الجدار العازل وقتلوا وأسروا مئات الصهاينة، وأقر العدو الصهيوني بمقتل 300 صهيوني حتى مساء أمس ، فيما تشير المصادر إلى أن عدد القتلى يزيد بكثير عن العدد الذي اعترف به الصهاينة ، كما أعلن الصهاينة جرح أكثر من 1100 آخرين حتى اللحظة.

 

وأفادت “نجمة داوود” بأنّ نحو 158 إسرائيلياً في حالة حرجة وخطيرة، جرّاء عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها الفصائل الفلسطينية فجر أمس.

 

وتقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء وصادق المواساة في شهدائنا وشهداء الأمة الإسلامية والعربية؛ شهداء فلسطين الأبية، الذين نالوا الشهادة في سبيل الدفاع عن وطنهم وأمتهم، وقضيتنا وقضيتهم، قضية شرفاء العالم القضية الفلسطينية، ويدعو الله أنْ يلهم الشعب الفلسطيني الصمود في وجه طغيان وإرهاب الصهاينة.

 

وقال في بيان له: ويحيِّي الأزهر بكل فخر جهود مقاومة الشعب الفلسطيني الأبي، مطالبا العالم المتحضر والمجتمع الدولي بالنظر بعين العقل والحكمة في أطول احتلال عرفه التاريخ الحديث، احتلال الصهاينة لفلسطين، وأنَّ هذا الاحتلال هو وصمة عار في جبين الإنسانية والمجتمع الدولي الذي يكيل بمكيالين ولا يعرف سوى ازدواجية المعايير حينما يتعلق الأمر بالقضية الفلسطينية.

 

وأردف: ويشد الأزهر على قلوب وأيادي الشعب الفلسطيني الأبيِّ الذي بث فينا الروح والثقة وأعاد لنا الحياة بعد أنْ ظنَنَّا أنها لن تعود مرة أخرى، ويدعو الله أنْ يرزقهم الصبر والصمود والسكينة والقوة، مؤكدًا أن كل احتلال إلى زوال إنْ آجلًا أم عاجلًا، طال الأمد أو قصر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار