• logo ads 2

“جلف كابيتال” تعين قيصر جاسراي مديراً عاماً للعلاقات بالمستثمرين

alx adv
استمع للمقال

أعلنت جلف كابيتال، اليوم عن تعيين قيصر جاسراي كمدير عام لجمع الأموال وللعلاقات مع المستثمرين، وسيقود قيصر جاسراي نشاطات جمع الأموال والعلاقات مع المستثمرين في “جلف كابيتال” عاملاً على توسعة وتقوية شبكتها الإقليمية والعالمية من المستثمرين وعلاقاتها مع هؤلاء المستثمرين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

سجلت شركة جلف كابيتال إجمالي أصول مدارة بقيمة 2.5 مليار دولار بنهاية الربع الثالث من العام الجاري 2020، وتستثمر شركة جلف في عدة فئات من الأصول، بما في ذلك الملكية الخاصة والدين الخاص والتطوير العقاري، من خلال 7 صناديق وأدوات استثمارية.

تنمية رأس المال

ويتمثل هدف “جلف كابيتال” في تنمية رأس المال وتعزيز القيمة بواسطة خبراتها ومهاراتها العالمية المستوى ومن خلال أفضل الممارسات التي تتبعها من أجل توفير أداء ممتاز مستدام لكل المعنيين بأعمالها.

 

ينضم قيصر، الذي يختص بجمع الأموال لمختلف فئات الأصول البديلة، إلى “جلف كابيتال” قادماً من شركة “إيتون بارتنرز” العالمية حيث عمل فيها لست سنوات كمدير عام مسؤول عن المستثمرين من منطقة الشرق الاوسط وأوروبا ومن حول العالم مصنفاً من بين المهنيين الأعلى أداء في عمليات الشركة الأوروبية. وخلال مسيرته المهنية، جمع قيصر شخصياً ما يزيد عن مليار دولار أميركي من الأموال المؤسسية من شركاء محدودين، بما في ذلك صناديق التقاعد والمِنح والشركات العائلية والصناديق السيادية في أوروبا والشرق الأوسط  من أجل استراتيجيات الأسواق الخاصة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار