• logo ads 2

«هونر» تزُف بشرى سارة لعلائها فى مصر

alx adv
استمع للمقال

أطلقت شركة هونر في مصر عبر مؤتمر خاص لها عن طريق الانترنت منتجاتها الجديدة السماعة اللاسلكية وساعات ذكية وهاتف جديد، و ستكون المنتجات الذكية الخاصة بها خلال أيام في مصر و التى تخدم احتياجات العملاء.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتقدم هونر للمستهلك المصرى سماعة True Wireless Earbuds المزودة بميكروفون مزدوج لمكالمات بلا ضوضاء وزمن انتقال منخفض وجودة صوت فائقة بسعر ٧١٥ جنيها، وتكون متاحة في منافذ البيع بعد ٤ ديسمبر.

الساعة الذكية HONOR Watch GS Pro

كما تطلق الساعه الذكية  HONOR Watch GS Pro، والتى تدوم بطاريتها الى 25 يوم، كما أنها مزودة بإمكانية تحديد مسار الاتجاه GPS بسعر ٤٣٣٣ وتكون متاحة في منافذ البيع ٢٩ نوفمبر.

الساعه الذكية  HONOR Watch ES

وتأتى بحجم شاشه “1.64” والمصنعة من  Amoled  وتحتوى على مدرب شخصى، كما انها تتمكن من متابعة نبضات القلب طوال اليوم خلال الـ 24 ساعة بسعر ١٨٨٨ جنيها، وتكون متاحة في منافذ البيع ٢٩ نوفمبر.

الهاتف هونر 10x lite

يأتى بشحن 22.5 واط شحن سريع وشاشة عرض كاملة  6.67 بوصة، كما ينطلق بكاميرا رباعية 48 ميجا بيكسل وهى كاميرا رباعية مدعومة بخاصية الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى مساحة تخزين الهاتف وهى ١٢٨ جيجا بايت، وقد أعلنت الشركة عن بدء فتره الحجز المسبق للهاتف من ٢١ نوفمبر إلي ٢٨ نوفمبر والذى يعطى الفرصة لراغبى شراء الهاتف فى الحصول علي ميزان هونر الذكى مع مساحة تخزين سحابية ١٥ جيجا بايت، والذى تحدد سعره ٣٣٣٣ جنيها ويكون متاح في منافذ البيع ٢٩ نوفمبر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار