• logo ads 2

بمشاركة دولية.. انطلاق معرضي مصر للطاقة وفيركس شو اليوم

alx adv
استمع للمقال

تنطلق اليوم أولى فعاليات معرض مصر للطاقة Egypt energy، في نسخته الـ 32 في مركز مركز مصر للمعارض الدولية في التجمع الخامس.

اعلان البريد 19نوفمبر

يعد اﻟﻤﻌﺮض ﺮاﺋﺪا في مجال الطاقة ﻓﻲ ﻣﺼﺮ وﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ أﻧﺤﺎء ﺷﻤﺎل أفريقيا، والذي ينعقد بالتزامن مع فايركس ﻣﺼﺮ المعرض الوحيد الذي يتناول إجراءات السلامة من الحرائق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيتم ﻓﺘﺢ أﺑﻮاب اﻟﻤﻌﺮﺿﻴﻦ ﻣﻦ 29 إﻟﻰ 31 أكتوبر 2023 ﻓﻲ ﻣﺮﻛﺰ ﻣﺼﺮ ﻟﻠﻤﻌﺎرض الدولية.

 

وسيقوم اﻟﻤﻌﺮﺿﻴﻦ باستقبال أكثر من 9000 زائر ﻣﻦ ﺧﺒﺮاء اﻟﻄﺎﻗﺔ والأمن والسلامة، لأكتساب ﻣﻌﺎرف قيمة ﻓﻲ ﻣﺠﺎل اﻟﺼﻨﺎﻋﺔ، وتطوير ﻣﺠﺎﻻت جديدة ﻟﻸﻋﻤﺎل التجارية. وسيضم اﻟﻤﻌﺮض أيضاً أكثر ﻣﻦ 150 ﻋﺎرض ﻣﺤﻠﻲ ودوﻟﻲ.

يقام معرض مصر للطاقة تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، ووزارة البيئة، ووزارة التجارة والصناعة. ويعد أكبر حدث للطاقة في شمال أفريقيا منذ 31 عامًا في المنطقة.

 

ويضم الشركات المصنعة وموردي الطاقة من جميع أنحاء العالم لعرض التقنيات الجديدة والحلول المبتكرة التي تغطي سلسلة القيمة للطاقة بأكملها بما في ذلك مولدات الطاقة وأنظمة تخزين وإدارة الطاقة والكابلات عالية ومنخفضة الجهد ونقل الطاقة وتوزيعها والألواح الشمسية والطاقة الشمسية والطاقة الخضراء.

 

ومن جانبها قالت راما حمصي مدير المعرض في تصريح خاص لعالم المال، عن السبب وراء إقامة المعرضين في نفس التوقيت:” من خلال الدراسات التي أجريت وجدنا أن المعرضين يستهدفوا نفس الشرائح والحضور واي شخص مسؤول عن أي مشروع من اشتراطات الحماية المدنية هو الامان وأنظمة الامان لكي يعطوا له الموافقة لاستكمال مشروعه وزوار المعرض سيكون لديهم الفرصة للتعرف على ما يوفره المعرض ووجود استشاريين مسئوليين عن الحماية في شركات الكهرباء والجمهور واحد في المعرضين.

 

‏ونقاط القوة في فيركس مصر أنه لا يوجد معرض ينافسه في هذا القطاع وهو الوحيد من نوعه في هذا النوع وكل العاملين في مكافحة الحرائق مهتمين بهذا القطاع”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار