• logo ads 2

299 مليون جنيه صافي أرباح.. تعليم لخدمات الإدارة تُعلن نتائج أعمالها 2022/2023

alx adv
استمع للمقال

تعلن شركة تعليم لخدمات الإدارة (كود البورصة المصرية TALM)، وهي الشركة الرائدة في مجال خدمات التعليم العالي بالسوق المصري، عن نتائج أعمالها عن فترة العام المالي المنتهي في 31 أغسطس 2023.

اعلان البريد 19نوفمبر

رغم التحديات الاقتصادية العديدة على الصعيد المحلي والعالمي التي شهدها عام 2023، تمكنت تعليم من تحقيق أداء مالي مميز خلال العام.

إيرادات الشركة 750 مليون جنيه مصري بمعدل نمو سنوي 21%

حيث  بلغت إيرادات الشركة 750 مليون جنيه مصري بمعدل نمو سنوي 21%، وبلغت أرباح الشركة قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك 420 مليون جنيه مصري بمعدل زيادة سنوية قدرها 18% وهامش ربح 56% لينعكس ذلك على صافي الأرباح لتصل الى 299 مليون جنيه مصري، بما يعادل ارتفاع بنسبة 30% مقارنة بذات الفترة من العام السابق.

 

وفي هذا السياق، عقب محمد الرشيدي العضو المنتدب لشركة تعليم لخدمات الإدارة: “مع انتهاء عام ملئ بالتحديات، يسعدني أن أعلن عن الأداء المالي والتشغيلي الاستثنائي من قبل تعليم، محققة العديد من الإنجازات الرائعة خلال العام.  فان كفاءة نموذج أعمال الشركة وفعالية استراتيجيتها مهدت الطريق لتحقيق تلك الإنجازات لتكون بمثابة حجر الاساس لخططنا التوسعية الطموحة خلال السنوات المقبلة. إضافة الى ذلك، نحن متحمسون بشكل خاص لبداية العام الدراسي الجديد 2023/2024، حيث بدأنا العام بزيادة مبهرة في اعداد الطلاب الملتحقين بجامعة النهضة ببني سويف وصلت نسبتها الى 33% ليبلغ اجمالي عدد الطلاب المقيدين 9,213 طالبا.

افتتاح المستشفى التعليمي بالجامعة بشكل كامل خلال العام الدراسي 2023/  2024

على صعيد خطط النمو لجامعة النهضة، فمن المقرر أن يتم افتتاح المستشفى التعليمي بالجامعة بشكل كامل خلال العام الدراسي 2023/  2024 بالإضافة الى إطلاق كلية العمارة في العام الدراسي 2024/2025، كما تعتزم تعليم إضافة كليتين جديدتين وهما كلية التمريض وكلية العلوم الصحية التطبيقية خلال السنوات المقبلة، حيث تتماشى تلك الخطوة مع رؤية تعليم لتعزيزالبرامج الطبية المقدمة بجامعة النهضة لتكون مركز تعليمي طبي متكامل.

 

وعلى صعيد إنشاء جامعة باديا، نحن سعداء بإكمال عملية ترخيص الجامعة بنجاح خلال العام المنقضي ونعمل على اتمام أعمال بناء المرحلة الأولى من الجامعة حسب الجدول الزمني المحدد لاستقبال الطلاب الجدد في السنة الدراسية القادمة التي تبدأ في سبتمبر 2024. تشمل المرحلة الأولى للجامعة كليات طب الأسنان والعلاج الطبيعي وإدارة الاعمال والاقتصاد وعلوم الحاسب.اما على صعيد أحدث إضافة لمجموعة المؤسسات التعليمية تحت مظلة شركة تعليم، جامعة ممفيس بالقاهرة الجديدة، فقد تم التعاقد مع شركة الحاذق للإنشاءات للبدء في انشاء المرحلة الاولي من الجامعة المخطط أن يتم إطلاقها في السنة الدراسية 2024/2025 أو 2025/2026، بناء على تطورات عملية ترخيص وانشاء الجامعة.

تطورات عملية ترخيص وانشاء الجامعة

وختاما، تسعى شركة تعليم بشكل دائم لتقديم تعليم جامعي رفيع المستوى من خلال كافة مؤسساتها التعليمية لإعداد طلابها للمنافسة بقوة والتميز بسوق العمل كما تسعى لتخليق قيمة مضافة وتلبية توقعات مساهميها.

 

 

تأسست شركة تعليم لخدمات الإدارة في عام 2015، كأول شركة متخصصة كليا في قطاع التعليم العالي في مصر. وتعتمد الشركة في إدارتها على نموذج أعمال قائم على منصة قابلة للتطور مصممة خصيصا بشكل يتيح إعادة تطبيقها عبر جميع مشاريعها بالتركيز على خلق وحدات إدارية مركزية لتدعم نظام عمل عالي الكفاءة يتيح خفض التكاليف الكلية عن طريق وفورات الحجم، مما يمكن الوحدات التعليمية بالجامعة من التركيز بشكل كامل على توفير خدمة تعليمية عالية الجودة وتجربة طلابية مميزة.

قابلية الشركة على خلق قيمة حقيقية من خلال مشروعها الأول المتمثل

نجح نظام تعليم الإداري في إثبات قابلية الشركة على خلق قيمة حقيقية من خلال مشروعها الأول المتمثل في جامعة النهضة، التي تعد أكبر وأول جامعة خاصة في صعيد مصر.

 

حيث اتاحت الجامعة الفرصة للطلاب من مناطق تتميز بالكثافة السكانية العالية ونقص الخدمات التعليمية للحصول على تعليم جامعي متميز يركز على تطوير المهارات والتأهيل لسوق العمل. ترتكز استراتيجية تعليم على النمو والتميز من اجل الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق المصري من خلال توسيع نطاق اعمالها الى شرق وغرب القاهرة ومنطقة الدلتا من خلال مؤسسات تعليمية عالية الجودة مما سيرسخ مكانتها كشركة رائدة في قطاع التعليم العالي في مصر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار