• logo ads 2

«التموين» تكشف حقيقة تعطل سيستم صرف السلع ونقاط الخبز

alx adv
استمع للمقال

قال رمضان الشحات مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن ما يتم تناوله عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية ، بشأن توقف صرف السلع التموينية لشهر نوفمبر 2023 ، عار تماما من الصحة وهي مجرد شائعات يتم تداولها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

واضاف مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، في تصريحات له ، أن عملية صرف السلع التموينية والتي وصلت إلي 48 صنف تم إضافتها ضمن مبادرة خفض أسعار السلع ، والتي من المقرر لها أن تستمر 6 أشهر كانت تسير بانتظام منذ الساعات الأولي من صباح اليوم.

 

بعض المحافظات تناولت أنباء حول بطء حركة سيستم صرف السلع التموينية

 

وأشار «الشحات» إلي أن هناك بعض المحافظات التي تناولت أنباء حول بطء حركة سيستم صرف السلع التموينية ، وسرعان ما تم التعامل مع المشكلة وحلها.

كما أكد «الشحات» أن هناك بعض المحافظات أعلنت عن مد فترة صرف السلع التموينية وصرف نقاط الخبز حتي الساعة العاشرة ، حتي يتمكن جميع المواطنين من صرف مقررات شهر نوفمبر التموينية .

 

تكليفات رئاسية بشأن توفير احتياطي استراتيجي آمن

كما أكد مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، علي أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تلقت تكليفات رئاسية بشأن توفير احتياطي استراتيجي آمن من مختلف السلع يمتد لعدة أشهر ، حتي يتم توفير جميع احتياجات المواطنين من سلع مدعمة وكذلك سلع حرة ضمن مبادرة خفض الأسعار ، والتي تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بالرقابة والمتابعة المستمرة علي الأسواق ، للتأكد من تنفيذها وعدم احتكار اي سلعة من قبل التجار.

 

وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء ، 1 نوفمبر 2023 ، أنباء حول تعطل سيستم صرف السلع التموينية ونقاط الخبز لدي البدالين في بعض المحافظات ، وهو ما تسبب في توقف حركة صرف السلع التموينية للشهر الجاري .

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار