• logo ads 2

«المنزلاوى»: المشروعات الحالية دليل على زيادة الفرص الاستثمارية

alx adv
استمع للمقال

انطلقت اليوم الإثنين فاعليات المؤتمر الأول الذي تنظمه جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس علي عيسي تحت عنوان ” الاستثمار ..الصناعة ..التصدير المثلث الذهبي ” وذلك بحضور كبير من رجال الأعمال وممثلي القطاع الصناعي والتصدير .

اعلان البريد 19نوفمبر

قال المهندس مجد الدين المنزلاوى رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال إن الدولة عازمة على اتاحة الفرص الاستثمارية للقطاع الخاص من أجل زيادة القيمة المضافة للصناعات المصرية، بالتوازى مع وضع قاعدة تشريعية مرنة تسهم في جذب الاستثمارات مع توفير الطاقة اللازمة والبنية التحتية لتلك المشروعات.

وأضاف”المنزلاوى” خلال كلمته بالمؤتمر، أن الدولة قامت بإبرام العديد من الاتفاقيات لزيادة معدلات التصدير لمنتجات السوق المصري، وهذا ما يؤكد على تحقيق المستهدف من عمليات التصدير وتوفير السيولة النقدية للسوق وتوطين الصناعة المصرية.

وأوضح رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال، أن المشروعات الحالية دليل على زيادة الفرص الاستثمارية، كما ستقوم الهيئات المختلفة فى طرح العديد من الفرص أمام المستثمرين الصناعيين بمختلف المناطق.

وتابع أن انطلاق المؤتمر يركز علي تعزيز الصناعة الوطنية و ترشيد الواردات وتقليل إهدار العملة الأجنبية موضحا أنه ينبغي علي الجهات المعنية بالخروج بتوصيات واضحة ومحددة لمعاونة صناع القرار لاتخاذ ما يلزم لدعم الصناعة المصرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار