• logo ads 2

صبري عبدالمنعم.. حكاية فنان كبير وقع في فخ النصب 

alx adv
استمع للمقال

صبري عبدالمنعم، ظهر تفاعلاً كبيراً عبر محركات البحث، بعدما قضت محكمة مستأنف المقطم، ببراءة المتهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبدالمنعم بعد قبول استئنافهم على حكم حبسهم عامين مع الشغل، وذلك لثبوت صحة العقود والتوكيلات.

اعلان البريد 19نوفمبر

وعقب صدور حكم محكمة جنح المقطم المنعقدة بجنوب القاهرة، بمعاقبة الـ 10 متهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبدالمنعم، بالحبس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، وانقضاء الدعوى بشأن متهمة متوفية.. تقدم المتهمون بأوراق المعارضة الاستئنافية على حكم حبسهم عامين أمام نيابة جنوب القاهرة الكلية.

 

قضية الفنان صبري عبد المنعم

تعود أحداث القضية إلى تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اخطارًا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عامًا، يتهم فيه “ن. ع”و و”ع. ط”، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حررت له شيكاً بنكياً بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.

 

من هو صبري عبد المنعم؟

الفنان صبري عبدالمنعم حسين، ولد في 23 يوليو 1947، وقدم 535 عملاً فنياً، ومن أشهر أعمال التليفزيونية: (الشهد والدموع، أبواب المدينة، رأفت الهجان، حديث الصباح والمساء، سوق العصر، أوبرا عايدة).

الفنان صبري عبد المنعم، حصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وتزوج من ابنة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم.

بدأ صبري عبد المنعم العمل الفني خلال فترة السبعينيات، إلا أنه لم يبرز بشكل فعلي إلا في الثمانينيات من خلال عمله المكثف في الدراما التليفزيونية حتى الآن.. وحاز على جائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

 

آخر أعمال صبري عبد المنعم

آخر أعمال الفنان صبري عبد المنعم، كان مسلسل “بابا المجال”، بطولة مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، ومن تأليف محمد الشواف، و ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى.

ويدور المسلسل، الذي عرض في موسم رمضان 2023، حول الميكانيكي زين الذي يكافح ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها. بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار