• logo ads 2

الاستعلام عن فاتورة الغاز 2023.. رابط وطريقة الاستعلام

خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز 2023

alx adv

الاستعلام عن فاتورة الغاز 2023، كثر البحث عنها من المواطنين، كونها أحد أبرز الخدمات التي يبحث عنها المواطن، استعدادًا لدفع قيمة الفاتورة عن الشهر الجاري، حتى لا تتراكم عليه الفواتير، وتعرضه لدفع غرامة تأخير السداد.

الاستعلام عن فاتورة الغاز نوفمبر 2023، نستعرضها خلال السطور التالية في هذا التقرير، بجانب نشر خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر نوفمبر 2023، و رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز 2023.

رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز بالأسم، أصبحت أعلى معدلات البحث، وهناك عدة طرق تتيحها شركة بتروتريد، للتسهيل على عملائها في تسجيل قراءة عداد الغاز، ودفع الفاتورة، وذلك من خلال آليات الدفع الإلكتروني الميسرة والسهلة.

الاستعلام عن فاتورة الغاز لشهر نوفمبر 2023، يريد المواطنين الاستعلام عن فاتورة الغاز  ناتجاس و بتروتريد، حيث تصدر الفاتورة يوم 1 من كل شهر، ويمكن الاستعلام عنها من يوم 1 إلى 27 من نفس الشهر، ولكن من يوم 28 إلى أخر الشهر، فإن الاستعلام يكون غير متاحاً، بينما يكون السداد متاح طوال الشهر.

 

خطوات وراوبط الاستعلام عن فاتورة الغاز 2023:

فاتورة الغاز لشهر نوفمبر 2023، بحسب شركة بتروتريد، فإنّ تسجيل قراءة الغاز يتم من يوم 1 إلى يوم 20 من كل شهر، كما يمكن سداد الفاتورة ابتداء من يوم 1 حتى نهاية الشهر.

 

رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي لشهر نوفمبر 2023

الاستعلام عن فاتورة الغاز 2023، نستعرض هنا، رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز من شركة بتروتريد والطرق المختلفة الموجودة لتسجيل قراءة العداد ودفع الفاتورة لشهر نوفمبر 2023.

وتيسر شركة بتروتريد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الاستعلام عن فاتورة الغاز منذ أول يوم في الشهر وحتى يوم 27 من كل شهر.

 

الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي من هنا

https://www.petrotrade.com.eg/billing/billq.aspx

 

كيفية كتابة رقم المشترك للاستعلام عن فاتورة الغاز؟

فرعي

شقة

عمارة

بلوك

قطاع

يومية

منطقة

محافظة

 

الاستعلام عن فاتورة الغاز لشهر نوفمبر 2023

الاستعلام عن فاتورة الغاز لشهر نوفمبر 2023 ، وفقا لما هو معلن من جانب شركة بتروتريد للغاز، يكون كما يلي.

الدخول إلى الرابط الخاص بموقع شركة الغاز بتروتريد، واختيار الاستعلام عن الفاتورة من هذا الرابط

ثم إدخال البيانات المطلوبة، وتتضمن رقم المشترك، «فرعي، وشقة، وعمارة، وبلوك، وقطاع، ويومية، ومنطقة، ومحافظة» والضغط على عرض الفواتير، لتظهر بعدها قيمة الفواتير.

وفور ظهور قيمة الفاتورة، يمكن السداد من خلال التحصيل الإلكتروني من خلال عدة منافذ.

 

كيفية سداد فواتير الغاز 2023؟

ذكرت شركات الغاز في وقت سابق، طرق سداد قيمة فاتورة الغاز تسهيلا على المستخدمين، ومنها الموقع الإلكتروني للشركة باستخدام بطاقة الائتمان، والمحافظ الإلكترونية ومنها محفظة الفون كاش من البنك الأهلي، ومحفظة BM من بنك مصر، ومن خلال موقع ماي فوري، وجوميا، والدفع عبر شركات التحصيل الإلكتروني POS والمنتشرة في جميع المناطق والمحلات التجارية والأكشاك في الشوارع، وعبر مكاتب البريد في مواعيد العمل الرسمية.

وفي حال عدم دفع وسداد الفواتير في موعدها المحدد الأسبق ذكره، يتم فرض غرامة أو وقف الخدمة إذا لم يتم سداد قيمة الفواتير المستحقة.

 

الاستعلام عن فاتورة الغاز ناتجاس 2023

الاستعلام عن فاتورة الغاز ناتجاس، من يوم 1 إلى يوم 27 من كل شهر، كما  يمكن سداد الفاتورة ابتداء من يوم 1 الى نهاية الشهر، إليكم خطوات الاستعلام.

الدخول على الرابط التالي: من هنـــــــــــــــــــــــــــــا.

سجل رقم المشترك، والمكون من 8 أرقام.ثم اختيار المنطقة والمحافظة.ثم اضغط على أيقونة أعرض، وستظهر قيمة الفاتورة.

 

الاستعلام عن فاتورة الغاز بتروتريد 2023

تعتبر خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز بتروتريد شبيها تمامًا لطريق ناجاس، ويمكنك الدخول على الرابط التالي: من هنــــــــــــــــــــا

ثم كتابة رقم المشترك، ورقم العداد، ثم اضغط على رز OK في لوحة مفاتيح هاتف المحمول، أو زر Enter في لوحة مفاتيح الكمبيوتر، وستظهر الفاتورة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار